أخبارنا

اجتماع عمل مع وزير المواصلات حول سخنين وفسوطه ودير حنا

عُقِد صباح اليوم الأربعاء اجتماع عمل، حضره مازن غنايم رئيس لجنة رؤساء السلطات المحلية العربية وبلدية سخنين، وادغار دكور رئيس مجلس فسوطة المحلي وسمير حسين رئيس مجلس دير حنا ووزير المواصلات يسرائيل كاتس وذلك بمشاركة النائبين من العربية للتغيير ( المشتركة) احمد الطيبي واسامة السعدي .

 

طُرِحَ خلال الاجتماع عدد من القضايا العينية حول المواصلات في البلدات الثلاث منها قضية شارع رقم ٨٩٢٥ ( الكوش - فسوطه - اڤيريم ) وقضية شارع رقم ٨٠٥ الذي يقع يقسم قرية دير حنا الى قسمين وعدد من القضايا المتعلقة بشوارع رئيسية في مدينة سخنين، حيث قدم الرؤساء الثلاث شرحا حول الاشكاليات المتعلقة بهذه الشوارع والأخطار التي تسببها، والتي ادت الى وقوع العديد من حوادث السير . كما وطالب النائبان الطيبي والسعدي الوزير كاتس بمعالجة هذه المواضيع وايجاد حلول لوقف معاناة السكان .

 

وفي نهاية الاجتماع صرّح كاتس عن قرب البدء بمشاريع ضخمة تتعلق بالمواصلات والطرق في عدد من البلدات العربية، واتفق على بدء الشارع المؤدي لفسوطة واستمرار ملائمة الشوارع والطرق الرئيسية في سخنين والتي من شأنها توفير الاف الوحدات السكنية للازواج الشابة، وعقد جلسة عمل اضافية مع شركة " نتيڤي يسرائيل " لعرض خطة مجلس دير حنا المحلي التي تهدف لاجراء تعديلات جوهرية في الاعمال الجارية في الشارع الرئيسي .

 






bar_chart_4_bars مقالات متعلقة

أين تتواجد قيادة حماس في غزة؟ - هذه التفاصيل

2024/04/23 14:01

استهداف مواقع عسكرية في عكا بمسيرات حزب...

2024/04/23 14:41

أردوغان: حماس لن تغادر قطر

2024/04/23 12:55

انتفاضة الجامعات الأمريكية نصرةً لغزة...

2024/04/23 09:44

اغتيال "قيادي عسكري" في حزب الله ردًا على...

2024/04/23 09:21