أخبارنا

الطيبي يستقبل الحجاج في المعبر ويطّلع على سير العمل

كما واطلع النائب الطيبي على سير العمل في المعبر وأوضاع الحجاج  خاصة اولئك الذين اضطروا للمبيت منذ الأمس في الشونة، بسبب قرار سلطة المعابر الاسرائيلية عدم تمديد فتح المعبر لما بعد الساعه الثالثة وبسبب ادعاء الجانب الاسرائيلي ان هناك باصات فلسطينية اخرى تنتطر مسبقا.

 

وكان النائب الطيبي قد اجرى اتصالات اللحظة الاخيرة الساعه الثانية ظهرا مع وزارتي المواصلات والداخليه من اجل التمديد الا ان مدير عام سلطة المعابر لم يوافق. واتفق على تمرير هؤلاء الحجاج كاول فوج اليوم صباحا وهذا ما تم .

 

منذ ساعات الصباح الباكر فَتَح المعبر ابوابه وتم ادخال الحافلات العالقة وتمرير عدد من الحافلات لينطلقوا من المعبر الى بلداتهم . 

 

د . احمد الطيبي : " أتواجد منذ ساعات الصباح هنا في معبر الشونة مع الحجاج العائدين من اداء فريضة الحج في الديار الحجازية، وخاصة مع المجموعه التي اضطرت للمبيت في الشونة قسراً، بسبب عدم موافقة الجانب الاسرائيلي ادخالهم امس قبل الساعة الثالثة وعدم التمديد حتى. الجميع يشكر في الجانب الاردني واستعداداته وخاصة الخدمات الجديده والمميزة في الشونة، وجهدهم الكريم مع حجاجنا منذ عقود ضمن بعثة الحج الاردنية ".

 

وأضاف الطيبي : " أحببتُ أن أكون هنا لأسمع مباشرة من الناس ملاحظاتهم وانتقاداتهم كي نحاول جميعا معا الا  تتكرر مستقبلا وخاصة امام سلطات المعابر وكل من يجتهد في موضوع الحج والعمرة.

 

وأنهى الطيبي : " أحببت كما كنتُ في وداعهم في الشونة عند مغادرتهم البلاد أن أكون معهم لأقول لهم: الحمدلله ع السلامة يا حجاج. حجاً مبروراً وسعياً مشكوراً " .






















bar_chart_4_bars مقالات متعلقة

هل جرى مقايضة "الهجوم على إيران" بإجتياح...

2024/04/19 18:56

استطلاع: الليكود يرتفع.. من خسر المقاعد؟

2024/04/19 12:03

إسرائيل تهاجم إيران؛ قصف قاعدة جوية في...

2024/04/19 07:49

فيتو أمريكي منع مجلس الأمن من الإعتراف...

2024/04/19 00:17

سقوط صاروخين في كيبوتس "يارون" بالجليل...

2024/04/18 20:06