أخبارنا

في جولة مشتركة، شعاع مصاروة : شكرًا لإبن البلد أحمد الطيبي على الأستاد والمشاريع الأخرى للطيبة

قام صباح اليوم السبت د. أحمد الطيبي، رئيس العربية للتغيير - القائمة المشتركة، والمحامي شعاع منصور مصاروه رئيس بلدية الطيبة  وفالح حبيب الناطق بإسم رئيس البلدية وأشرف ناشف القائم على أعمام الترميم وعدد من المسؤولين في بلدية الطيبة الى جانب نشطاء من العربية للتغيير، بجولة ميدانية في استاد الطيبة للإطلاع على سير الأعمال في الملعب قُبيل إفتتاحه الرسمي في نهاية الشهر الجاري، حيث كان النائب الطيبي قد جند مبلغ ٧ مليون شيكل قبل عامين لترميم الملعب ليصبح استاد كرة قدم عصري يليق بمدينة الطيبة.

 

قام المشاركون بجولة ميدانية في الملعب ومحيطه حيث يتم خلال الفترة الحالية انهاء أعمال الترميمات التي شملت بناء مدرجات تتسع للآلاف وغرف تبديل ملابس ومواقف سيارات وطرق جديدة مؤدية للملعب. كما ويتم العمل على تنفيذ مخططات اضافية لملعب التدريبات المحاذي للملعب الرئيسي واقامة ملعب عشب اصطناعي اضافي لتصبح المنطقة قرية رياضية في المدينة.

 

بدوره عبّر النائب الطيبي عن سعادته الكبيرة لهذه المشاريع الكبيرة التي يتم تنفيذها، مشيرا الى أن " تجنيده للسبعة ملايين قبل سنتين كان من أجل النهضة بملف الرياضة في الطيبة بالرغم من وجود ادارة معينة في حينه، ومع وجود ادارة منتخب للبلدية متمثلة برئيس البلدية المحامي شعاع منصور مصاروه، أصبح التعاون مثمرًا والمشاريع ترى النور".

 

وأضاف الطيبي بأن "هذا الانجاز للطيبة يضاف الى العديد من الانجازات الأخرى التي تمّ تحصيلها لصالح مدينة الطيبة بعمل دؤوب بمشاركة النائب اسامه سعدي وبالتعاون المشترك مع بلدية الطيبة، منها مكتب التأمين الوطني ومكتب وزارة الداخلية ومحكمة الصلح وبيوت الشعب وغيرها من المشاريع".

 

وفي كلمته خلال الجولة شكر رئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع منصور مصاروه النائب د. أحمد الطيبي على "تجنيد مبلغ ٧ مليون شيكل لتطوير الملعب البلدي وغيرها من المشاريع، مؤكدا على تواصله الدائم مع النائب الطيبي والعمل المشترك المثمر لمدينة الطيبة التي تشهد نهضة عمرانية في الفترة الأخيرة، كذلك جهود النائب اسامه سعدي لتحصيل مزيد من الميزانيات والمشاريع لمدينة الطيبة، مشيرا الى الخطط المستقبلية التي تعدها البلدية لتطوير الملاعب الملاصقة لتصبح المنطقة قرية رياضية عصرية تليق بمدينة الطيبة مؤكدا على دعم البلدية لملف الرياضة والفرق الرياضية في مدينة الطيبة".

 









bar_chart_4_bars مقالات متعلقة

3 إصابات، إحداها خطيرة، في عملية شارع 90...

2024/03/28 08:43

"العليا" وأزمة التجنيند - هل سيضطر نتنياهو...

2024/03/28 18:40

فيديو | دب هائج يهاجم بلدة و"يحبس" سكانها 10...

2024/03/28 13:16

حرب شاملة على لبنان؟ هذه الإستعدادات، وهذا...

2024/03/27 21:24

سُمح بالنشر: مقتل جندي في معارك جنوب غزة

2024/03/27 18:54