close
share search انت زائر
menu

البيت / اخبارنا / مقالات

في رده على عدم السماح بزيارة الشيخ صلاح، النائب اسامه سعدي: أوقفوا الملاحقة السياسية المستمرة بحق الشيخ رائد صلاح حتى في أسره

2016-11-13 19:46:59



أصدر رئيس لجنة الأسرى في القائمة المشتركة، النائب اسامه سعدي، العربية للتغيير - القائمة المشتركة، بيانا إستنكر فيه إستمرار الملاحقة السياسية للشيخ رائد صلاح حتى في أسره.

وأشار السعدي الى أنه "لا يمكن القبول بأي شكل من الأشكال بهذه الإجراءات التعسفية بحق الشيخ رائد صلاح في أسره، من العزل الإنفرادي الى عدم السماح للنواب بزيارته وغيرها من الإجراءات التعسفية التي يتعرض لها الشيخ رائد صلاح".

وشدد السعدي على "التضامن الكامل مع الشيخ رائد صلاح، الذي شرع في إضراب عن الطعام، إحتجاجًا على الإجراءات التعسفية والملاحقة السياسية التي يتعرض لها، إضافة الى أن محاكمة الشيخ صلاح هي انتقام سياسي بعيد كل البعد عن إحقاق الحق وإنما تكريس لسياسة ممنهجة وملاحقة ضد الجماهير العربية وقياداته".

وأنهى السعدي: "نرفض الإستفراد بقيادات شعبنا ونطالب بالوقف الفوري لهذه الإجراءات والمحلاقة السياسية، والتي نعلم علم اليقين أنها لن تثني الشيخ صلاح عن مناصرته للقدس والمسجد الأقصى وشعبنا بل ستزيده عزيمة واصرارًا. إن الليل زائل. لا غرفة التوقيف باقية. و لا زرد السلاسل ! ".

close
close