close
share search انت زائر
menu

البيت / اخبارنا / مقالات

النائب السعدي في جولة ميدانية مع إدارة شركة البريد لقرى أبو غوش وبيت نكوبا وعين رافا

2017-01-30 10:39:43



قام النائب أسامة سعدي،العربية للتغيير، القائمة المشتركة أمس (الأحد) بجولة ميدانية مع إدارة شركة البريد في قرى أبو غوش وبيت نكوبا وعين رافا للاطلاع على أوضاع الخدمات البريدية في هذه البلدات وبحث سبل تطويرها.

في المحطة الأولى للجولة تم عقد اجتماع في المجلس المحلي أبو غوش مع رئيس المجلس عيسى جبر وطاقم مكتبه الذي عرض أمام إدارة شركة البريد احتياجات القرية للخدمات البريدية نظرًا لتطوّرها وزيادة عدد السكّان فيها دون ان يتم مواكبة ذلك التطور من قِبل شركة البريد، الأمر الذي أدى الى تفاقم الوضع هناك،

وبعد عرض هذه المعطيات ولأهميّة الأمر، واعتراف ضمني بالتقصير من قِبل شركة البريد تم الاتفاق على البدء بوضع آلاف صناديق البريد في المركز الجماهيري والجامع الجديد ومناطق اخرى لتوفير الخدمات البريدية لسكان في ابو غوش، وكما تم بحث إمكانية توسيع فرع البريد هناك.

في المحطة الثانية في بيت نكوبا وعين رافا حيث قام النائب السعدي مع إدارة شركة البريد بجولة ميدانية مع ممثلي القريتين في المجلس الإقليمي، السادة، عماد عوض الله ويوسف برهوم حيث تم فحص إمكانية إقامة فرع للبريد في القريتين، وقد تم الاتفاق على اضافة مئات صناديق البريد هناك لسد النقص الكبير وسيتم ذلك في الأسابيع القريبة القادمة.

اما بخصوص بيت صفافا فهناك مناقصة لإقامة فرع عصري حيث طالب السعدي إدارة شركة البريد أن يشمل الفرع جميع الخدمات بما في ذلك خدمات بنك البريد قريبا.

وفي نهاية الجولة قال السعدي: "نقوم بهذه الجولات الميدانية بالتنسيق مع رؤساء المجالس، ونعمل على عرض المعطيات بطريقة مهنيّة حتى يتم تسريع عملية اتخاذ القرار في إدارة شركة البريد من اجل توفير هذه الخدمة الأساسية وتطويرها في هذه البلدات."








close
close