أخبارنا

النائب عبد الحكيم حاج يحيى في يوم التوجيه الدراسي الكبير :- لقد صنعتم مجداً لاهلنا في النقب الهمم العالية أنتجت هذا الحدث

شارك النائب عبد الحكيم حاج يحيى في يوم التوجيه الدراسي والمهني الكبير في قاعة الأحلام في مدينة راهط الذي قامت عليه مؤسسة القلم الأكاديمية في النقب ومشاركة قسم الاستشارة التربوية  في ورارة المعارف  .

 

واشاد النائب حاج يحيى خلال كلمته بهذا الإنجاز الرائع والحدث الفريد الذي قل امثاله في مجتمعنا العربي .

واضاف حاج يحيى:-

 حضرت الى هنا لأشارك ابنائي الطلاب فرحتهم بوضع ارجلهم على أولى عتبات المرحلة الأكاديمية ، اتوجه إليكم بان تحسنوا اختيار قدر الإمكان الموضوع الذي ترون انفسكم قادرين على التعامل معه والنجاح من خلاله ، التخبط بين المواضيع عند دخولكم الجامعات يضيع السنوات الطوال فانصح بالتدقيق عند اختيار الموضوع .

 

ووجه حاج يحيى شكره الجزيل وتقديره لمؤسسة القلم في النقب التي يقف على رأسها الصيدلاني اسلام هنية والطاقم المتمرس في المؤسسة ولمئات المتطوعين   الذين عملوا في الاستقبال والتنظيم

شكري  الجزيل للعرفاء  الذين أبدعوا في عرافتهم .

وقد شمل هذا الحدث الكبير عشرات المحطات التي  تضم ممثلين عن الجامعات والكليات الرائدة في البلاد شملت الكثير من المواضيع المطروحة للاختيار من فبل الطلاب .

 

وقد واكبت هذا الحدث ونقلت وقائعه  عدة وسائل إعلام  عبرية وعربية .

 

الاستاذ اسلام هنية مدير مؤسسة القلم في النقب  تقدم بالشكر الجزيل الى كل من ساهم في إنجاح هذا اليوم منً موجهين ومعلمين  ومدراء ومتطوعين ووعد بالمزيد من النجاحات والانجازات .

اعانكم الله ووفقكم لما يحب ويرضى

 









bar_chart_4_bars مقالات متعلقة

"العليا" وأزمة التجنيد - هل سيضطر نتنياهو...

2024/03/28 18:40

3 إصابات، إحداها خطيرة، في عملية شارع 90...

2024/03/28 08:43

فيديو | دب هائج يهاجم بلدة و"يحبس" سكانها 10...

2024/03/28 13:16

حرب شاملة على لبنان؟ هذه الإستعدادات، وهذا...

2024/03/27 21:24

سُمح بالنشر: مقتل جندي في معارك جنوب غزة

2024/03/27 18:54