أخبارنا

النائبان ابو عرار والخرومي يلتقيان بسكان من عشيرة العقبي من اجل الضغط لفتح مدخل للقرية من شارع 31

زار النائبان طلب ابو عرار، وسعيد الخرومي قبل ظهر اليوم الثلاثاء، عشيرة العقبي، والتقيا مع اهالي القرية ، منهم الشيخ اسامة العقبي، وشكري العقبي، واخرين، وذلك للاستماع والوقوف على المشاكل التي تواجه السكان ومنهم طلاب المدارس في الدخول والخروج من القرية، ومن والى المدارس.

 

حيث يهدد الآباء بإعلان الاضراب وتنظيم مظاهرة احتجاجية يوم غد الاربعاء، لآباء وطلاب مدرستي الحياة الثانوية في حورة ومدرسة البيان الابتدائية، وروضات بسبب اغلاق الطريق المؤدي الى المدارس والبساتين من شارع 31 الذي يشهد توسعة في هذه الأيام، حيث لم تضع سلطة الطرق في برنامجها فتح اي طريق لخروج ودخول الطلاب للقرية، او للمدارس، وتم اغلاق المداخل المتفرعة من الشارع المذكور للمدارس.

 

وتجدر الإشارة الى ان الموضوع عولج سابقا وقد وُعِد النائب طلب ابو عرار من مهندس سلطة الطرق القطرية بايجاد حل، الا ان مدخلا للقرية فتح من مكان بعيد عن القرية، وتم اغلاق طرق مؤدية للمدارس.

 

وقد تواصل النائب طلب ابو عرار برفقة أخيه النائب سعيد الخرومي اليوم الثلاثاء الى جهات ذات صلة، من اجل حل الأشكال، وقد وجهت رسالة كذلك لوزيري التربية والتعليم نفتالي بينيت، ولوزير المواصلات يسرائيل كاتس، من اجل ايجاد حل كي يمكن منع الاضراب والمظاهرة، وتيسير دخول الطلاب للمدارس من والى شارع 31.


وتجدر الإشارة الى ان الآباء أعلنوا الاضراب، وعن تنظيم مظاهرة ليوم غد الاربعاء ان لم تحل المشكلة هذا اليوم.

 











bar_chart_4_bars مقالات متعلقة

فيتو أمريكي منع مجلس الأمن من الإعتراف...

2024/04/19 00:17

سقوط صاروخين في كيبوتس "يارون" بالجليل...

2024/04/18 20:06

قائد بالجيش: "ذاهبون إلى رفح"

2024/04/18 15:18

درعي ضد الردّ على إيران: "يجب ألا نفتح جبهات...

2024/04/17 18:30

لا يمكن اكتشافها مسبقًا - هذه المسيّرة التي...

2024/04/17 17:44