أخبارنا

شبيبة العربية للتغيير تنطلق في برنامج نشاطها للانتخابات ورفع نسبة التصويت لدى المجتمع العربي

عُقد يوم السبت في الطيبة، اجتماع المجلس الشبابي للحركة العربية للتغيير، للتداول في عدة قضايا تتعلق بالمجتمع العربي والانتخابات القادمة والدور الشبابي للمساهمة في نجاح القائمة المشتركة ورفع نسبة التصويت.

 

كما تناول الاجتماع مؤتمر الحزب الأخير والذي أقيم قبل أسبوع في قاعة ميس الريم في قرية عرعرة في المثلث، وكان المؤتمر قد لاقى نجاحاً منقطع النظير في أوساط الشباب، عاكسًا تطلعات الشارع، وحاصدًا نجاح سنوات من العمل الاجتماعي، السياسي والوطني الدؤوب.

وقد اثنى أعضاء المجلس الشبابي على ردود الفعل الإيجابية التي تشيد بنجاح المؤتمر غداة اعلان توحد الأحزاب العربية في القائمة المشتركة.

حضر الاجتماع العشرات من مندوبي المناطق المختلفة، وتم وضع خطة عمل قطرية للمساهمة في رفع نسبة التصويت لدى المواطنين العرب كافة، بمساعدة آلاف الشابات والشباب المنتسبين الى الحركة العربية للتغيير، ضمن حملة  "ارفع راسك" الأخيرة التي أقامها الحزب، ومحاربة التقاعس واللامبالاه، ودرس سبل و آليات تحفيز الجمهور على حمل المسؤوليه الوطنية، والخروج الى التصويت لنصل الى أكبر عدد من النواب العرب، في ظل التحديات الجمّة في الحكومة التي تنهش في أسس الديموقراطية بشكل ممنهج ضد الاقلية العربية.

يُذكر ان الطاقم الإعلامي في الحركة العربية للتغيير يعمل على طرح نقاط وصقلها، لنشر الوعي ضد المخاطر التي تكمن في مقاطعة الانتخابات، وإيصالها للمجتمع العربي بشتى الطرق ومن ضمنها وسائل الاعلام.

وتم الاتفاق على آلية تشكيل لجان شبيبة محلية وقطرية، وخلايا طلابية ناشطة تلبّي رغبة الجمهور العربي، وخاصة شريحة الشباب في الاطار التنظيمي للحركة العربية للتغيير.

تعمل كوادر العربية للتغيير ومن ضمنها الشبابية لجعل 17.03.2015 تاريخاً يفخر به الجمهور العربي لإنجازات القائمة المشتركة ورفع نسبة التصويت فيكون رد الجماهير العربية ضد محاولات الإقصاء من خلال رفع نسبة الحسم، بهذه الوحدة التي توصل  أكبر عدد من النواب العرب الى الكنيست. 








bar_chart_4_bars مقالات متعلقة

"العليا" وأزمة التجنيد - هل سيضطر نتنياهو...

2024/03/28 18:40

3 إصابات، إحداها خطيرة، في عملية شارع 90...

2024/03/28 08:43

فيديو | دب هائج يهاجم بلدة و"يحبس" سكانها 10...

2024/03/28 13:16

حرب شاملة على لبنان؟ هذه الإستعدادات، وهذا...

2024/03/27 21:24

سُمح بالنشر: مقتل جندي في معارك جنوب غزة

2024/03/27 18:54