أخبارنا

السعدي في جلسة عمل مثمرة مع مدير عام البريد وبشرى للزرازير وعارة-عرعرة

استمرارا لمتاعبته المكثّفة منذ انطلاق الدورة العشرين للكنيست لملف شركة البريد والخدمات التي تقدّمها الشركة في البلدات العربية، والتي شملت زيارات ميدانية لعشرات الفروع في البلدات العربية وأثمرت ان افتتاح وتطوير عشرات الفروع، عُقِد مساء أمس (الإثنين) اجتماع عمل مثمر بين المحامي اسامه السعدي، العربية للتغيير - القائمة المشتركة، ومدير عام شركة البريد داني جولدشطاين لمتابعة قضايا تتعلق بعدد من الفروع في البلدات العربية التي كان قد زارها السعدي برفقة ادارة الشركة للاطلاع على احتياجاتها وتلك التي تم التواصل مع الادارة بشأنها مسبقا.

 

وبشرى سارة للزرازير وعارة عرعرة


حيث اطلع الطرفان في جلستهم على سيرورة العمل لاقامة الفروع الجديدة وتحديث الفروع القديمة وترميمها وتوسيعها وزيادة الخدمات فيها".

 

وفي كلمته فور انتهاء الجلسة قال السعدي: "في العامين الأخيرين زرنا اكثر من ٣٠ بلدة عربية وتمكنا من احداث قفزة في جودة الخدمات التي تقدمها الشركة في العديد من الفروع، حيث تم ترميم وافتتاح العشرات من الفروع، واليوم نزف بشرى سارة لأهلنا في الزرازير التي زرتها مع السيد جولدشطاين قبل عام وتحديدا في ٢/١/٢٠١٧ حيث سيتم افتتاح مناقصة خلال الشهر الحالي لافتتاح فرع جديد يشمل خدمات بريدية وبنكيّة متقدمة لتخدم اهلنا من الزرازير والكعبية والبلدات المجاورة. وبشرى سارة أخرى لأهلنا في عارة وعرعرة اذ سيتم نقل الفرع الحالي لمكان أوسع مع قدرة استيعاب أكبر ويشمل خدمات جديدة وعصرية".

 

واضاف السعدي: اما بما يخص الصرّافات الآلية فقد أبلغني مدير شركة البريد أن الشركة أجرت مسحًا للأماكن التي تفتقر لهذه الخدمة الاساسية وانها ستوفرها استجابة لمطلبي بداية في فروع البريد في النقب كما تم في السابق في بلدة حورة ".

 

bar_chart_4_bars مقالات متعلقة

فيتو أمريكي منع مجلس الأمن من الإعتراف...

2024/04/19 00:17

سقوط صاروخين في كيبوتس "يارون" بالجليل...

2024/04/18 20:06

قائد بالجيش: "ذاهبون إلى رفح"

2024/04/18 15:18

درعي ضد الردّ على إيران: "يجب ألا نفتح جبهات...

2024/04/17 18:30

لا يمكن اكتشافها مسبقًا - هذه المسيّرة التي...

2024/04/17 17:44