close
share search انت زائر
menu

البيت / اخبارنا / مقالات

شبيبة العربية للتغيير تشحن الطاقات دعماً للقائمة المشتركة بحضور النائب د. أحمد الطيبي

2015-02-19 12:10:23

شيرين عياد: " الانتماء الى العربية للتغيير هو فخر ومسؤولية في نفس الوقت، ونحن اهلها، كلنا تلامذة الدكتور احمد الطيبي"



بحضور العشرات من مندوبي شبيبة الحركة العربية لتغيير، اعضاء المجلس الشبابي، وبمشاركة رئيس الحركة العربية للتغيير النائب د. احمد الطيبي، عقد مساء الأربعاء اجتماع تنسيقي على هامش التحضيرات لانتخابات الكنيست الـ20 في قاعة ميس الريم في عرعرة.

افتُتح الاجتماع بنشيد موطني، تلته كلمة ترحيبية من المربية سندس صالح حيث رحبت بأعضاء المجلس الشبابي ، وشرحت لهم الاعمال التي قد تم انجازها في الحملة الانتخابية ، ونقلت لهم صورة العمل الحالي والمستقبلي ، والمساعي الحثيثة المبذولة لإنجاح القائمة المشتركة. كما وعبرت عن مدى فخرها بشبيبة العربية للتغيير واصفة اياهم "بالجنود الذين يستغلون طاقاتهم في ما يفيد ويدعم مجتمعنا وتقدمه" .

تلتها كلمة الدكتور محمد حاج يحيى حيث شرح الأسس والقيم التي تنادي بها الحركة العربية لتغيير وكيفية تطبيق هذا الفكر على ارض الواقع، مما يعزز الانتماء الى ارضنا وشعبنا.

كما وتطرق الى الانتخابات المقبلة مشددا على اهمية تحفيز الناس للخروج والتصويت للقائمة المشتركة.

بدوره اطلع عضو المجلس الشبابي عنان عوده المندوبين على البرامج المطروحة في شبكات التواصل الاجتماعي الخاصة بالحركة العربية لتغيير، مثل حملة "ارفع رأسك هذا انا وهذا حزبي" مشيداً بآلاف المشاركات في هذه الحملة، كما وتطرق الى الحملات التي تهدف الى دعم القائمة المشتركة ، مشيرا الى اهمية نشر هذه البرامج مثل حملة " 15 احنا قدها" وحملة "شارك" .

كما واعلنت الناشطة اماني حيادري عن البدء بالتخطيط لمخيم شبابي للحركة العربية لتغيير سيقام بعد الاحتفال بنجاح القائمة المشتركة .

ثم فتح باب النقاش وطرح الافكار المقترحة لآليات عمل تحفز الشارع العربي للخروج والتصويت في يوم الانتخابات ، سعيا للوصول الى انجاز تاريخي بحصول القائمة المشتركة على ١٥ مقعداً .

ابرز النقاط التي جاءت: ربيع ملحم : "انجازات العربية للتغيير والدكتور احمد الطيبي ، والقوانين التي انجزها ، فتحت ابواب العمل امام شبابنا، وهذا مدعاة للفخر ومحفز لخروج الناس للتصويت "

احمد جابر : " كثيرا ما ندخل في جدالات مع فئات من شعبنا تنادي بالمقاطعة ، يتوجب علينا محاولة اقناعهم لتصويت ، وبكل احترام وتقبل " .

احمد دراوشة : " على عاتق كل فرد منا ملقى العمل على انجاح القائمة المشتركة بالتعاون مع ناشطي الاحزاب الاخرى ، لنستمد نشاطنا من نشاط الدكتور احمد الطيبي فهو خير قائد ومعلم " .

يزن ابو ياسين : " علينا العمل على اقناع الناخبين بالخروج الى الصناديق لرفع نسبة التصويت من خلال آليات عمل تخدم هذا الهدف "

محمد وردة : " الحملة الانتخابية بدأت تتصاعد في منطقة الشمال، ونحن في كوادر العربية للتغيير نقوم بالتحضير لبرامج انتخابية في كل من الجديدة، المكر، وكفر ياسيف".

شيرين عياد: " الانتماء الى العربية للتغيير هو فخر ومسؤولية في نفس الوقت، ونحن اهلها، كلنا تلامذة الدكتور احمد الطيبي".

حبيب حجاج: " يجب تكثيف العمل في منطقة اللد والرملة لرفع نسبة التصويت في هذه المنطقة".

سعيد غنامة: "القائمة المشتركة هي عنوان الجماهير العربية ، وعلينا ان نعمل على تحقيق انجاز تاريخي بإدخال اكبر عدد من اعضاء الكنيست العرب". نور ايوب: "نحن على اهبة الاستعداد للانطلاق في العمل الميداني لإنجاح القائمة المشتركة".


















close
close