close
share search انت زائر
menu

البيت / اخبارنا / مقالات

وليد توفيق ينتهي من تصوير كليب أغنيته الشهيرة (أنا صليت على ترابك) في مدينة الناصرة ومناطق اخرى من فلسطين ولبنان

2018-10-29 09:35:54



أقدم الفنان العربي وليد توفيق على إنهاء العمل بإعادة طرح كليب أغنيته الشهيرة(أنا صليت على ترابك) بمشاهد يتم حاليا تصويرها في مدينة الناصرة المحتلة ومناطق اخرى من فلسطين ولبنان وبمشاركة خاصة من المطران عطالله حنا..


ويأتي هذا التجديد في الاغنية بمشاركة مؤسسة باليستا الفلسطينية والتي تهتم بالاغاني والتراث الفلسطيني، وبالتزامن مع إقتراب أعياد الميلاد المجيد وتجسيدا لتضحيات الشعب الفلسطيني بمواجهة الإحتلال الصهيوني...


وكان الفنان وليد توفيق قد أشار إلى ان الاغنية تأتي بمواكبة إصرار أصحاب الارض المقدسة على إنتزاع حقوقهم المسلوبة في قطاع غزة والضفة الغربية ومدينة القدس، كما باقي مدن وقرى 48..


يذكر أن الفنان وليد توفيق كان قد ابدى سعادته لطرح فكرة إعادة تصوير الكليب داخل الاراضي الفلسطينية المحتلة..لاغنية التي تم تسجيلها وإنتاجها في بيروت ، من كلمات جريس عيد وألحان وليد توفيق وتوزيع محمد حسن وفي فلسطين اعداد وإشراف جبر صفية وخالد دوله ..اخراج " جابر& خالد "


وبدعم خاص من المجلس الاعلى الارثوذكسي والمتروبوليت كلي الوقار كرياكوس , مطران الناصرة وسائر الجليل، فيما تكفلت مؤسسة باليستا في لبنان بإنتاج العمل وبإشراف من الاستاذ ثائر غضبان، وكان قد تولى التنسيق بين لبنان وفلسطين الاستاذ حسام عرار.

close
close