أخبارنا

الحركة الإسلامية في الداخل الفلسطيني تدعو إلى إقامة صلاة الغائب على الرئيس المصري الأسبق محمد مرسي

راضية بقضاء الله تعالى، تنعي الحركة الإسلاميّة في الداخل الفلسطينيّ، سيادة الرئيس الشهيد الدكتور محمد مرسي، رئيس جمهورية مصر العربية، الذي جاءه الأجل، وهو شامخ عزيز في سجون الظلم، وأمام محاكم الظالمين، وبين يدي نظام الانقلاب العسكري، والذين يتحملون جميعًا مسؤولية تصفية الرئيس المدنيّ المنتخب ديمقراطيًا من شعب مصر .


لقد جسّد الرئيس المجاهد محمد مرسي كلمة الحقّ عند السلطان الجائر. فقد أمضى سنيِّ عمره، يدافع عن حقّ المصريين والمقهورين والمستعبدين جميعًا بالحريّة والكرامة والحكم الرشيد. لقد بقي صابرًا متمسّكًا بثوابت ثورة ميدان التحرير المصرية المجيدة، لم يقبل الدنيّة في دينه ولا رضي الهوان لشعبه.


إنّ السيّد الرئيس الشهيد محمد مرسي اليوم، رمز لكرامة الأمة الإسلاميّة والعربيّة وحريّتها وانعتاقها القريب بإذن الله من أنظمة الظلم والهوان والاستعباد.


هنيئًا لكل الشرفاء الأحرار بارتقاء الرئيس الشهيد، وهنيئًا لحركة الإخوان المسلمين، التي انجبت هذا الابن البار والسيّد الشهيد، وهنيئًا لعائلته الكريمة التي صبرت واحتسبت الأجر عند الله تعالى.


إنّنا في الحركة الإسلاميّة من رحاب بيت المقدس ندعو أهلنا في مصر، إلى وحدة الصف، واجتماع الكلمة، وتفويت الفرصة على من يريد أن يوقع الفتنة في مصرنا الحبيبة، لتسيل الدماء الطاهرة الزكيّة.


إنّ إخواننا في حركة الإخوان المسلمين، هم الأمناء على مصر وطنًا عزيزًا وشعبًا كريمًا، ونحن على ثقةٍ أنّهم سيحفظون مصر بعون الله تعالى وتوفيقه من الوقوع في الفتنة الدهماء، التي ترسم لها منذ سنين وعقود.


ندعو أهلنا إلى إقامة صلاة الغائب تكريمًا للسيّد الرئيس الشهيد محمد مرسي رئيس جمهوريّة مصر العربيّة رحمه الله تعالى.

 

اللهم أجرنا في مصيبتنا واخلفنا خيراً منها
حسبنا الله ونعم الوكيل، إنّا لله وإنّا إليه راجعون

الشيخ حمّاد أبو دعابس
رئيس الحركة الإسلامية في الداخل الفلسطيني
الإثنين ١٧/٦/٢٠١٩ وفق ١٤ شوال ١٤٤٠ هج

 



bar_chart_4_bars مقالات متعلقة

"العليا" وأزمة التجنيد - هل سيضطر نتنياهو...

2024/03/28 18:40

3 إصابات، إحداها خطيرة، في عملية شارع 90...

2024/03/28 08:43

فيديو | دب هائج يهاجم بلدة و"يحبس" سكانها 10...

2024/03/28 13:16

حرب شاملة على لبنان؟ هذه الإستعدادات، وهذا...

2024/03/27 21:24

سُمح بالنشر: مقتل جندي في معارك جنوب غزة

2024/03/27 18:54