close
share search انت زائر
menu

البيت / اخبارنا / ستاتوسات فيسبوك

كتب وديع ابو نصار | ما لا تعرفونه عن ايمان القاسم-سليمان!

2019-07-05 23:03:00

وديع ابو نصار كتب عبر صفحته على الفيسبوك



يعرف الكثيرون الاعلامية ايمان القاسم-سليمان بسبب تقديمها لبرامج اذاعية مميزة وبسبب لباقتها بحواراتها، لكن الكثيرين لا يعرفون ايمان الابنة والزوجة والام، والاهم من كل ذلك الانسانة!


لقد احتفلت ايمان وعائلتها هذا الاسبوع بتخرج اثنين من ابنائها (نسيم وساري)، الاول طبيبا من ألمانيا والثاني طبيبا من أوكراينا، وذلك بعد سنوات طوال من العمل لتوفير احتياجاتهما والقلق عليهما وبالمقابل الاهتمام براني، ابنها الصغير، الذي تعرض لتحد صحي معقد.


منذ تعرفي إلى ايمان في العام 1988، نشأت علاقة صداقة أخوية مميزة، حيث اعتبرها بمثابة اخت لي، وخاصة أنني لم أر فيها فقط الانسانة المميزة بعملها، بل رأيت فيها أيضا ابنة مميزة لوالدتها (مع العلم انها ابنة وحيدة لوالدتها) وزوجة مخلصة للعزيز فؤاد سليمان (الذي وصل الليل بالنهار بأعماله المختلفة) وأم لثلاثة ابناء!


والاهم من ذلك، تسنى لي الاطلاع على عما قامت وتقوم به ايمان من اعمال محبة كثيرة ومن خدمات يجهلها الكثيرون، بالرغم من التحديات الكثيرة التي واجهتها!


كم انا فخور بك يا اختي ايمان العزيزة، وكم انا سعيد من أجلك يا "أم الدكاترة"، والاهم أنني سعيد بأنك لا تخافي التحديات بل تواجهينها بمحبة وايمان!


ابارك لك مجددا تخرج نسيم وساري، واتمنى لك وللعائلة العزيزة كل خير ونجاح!



close
close