close
share search انت زائر
menu

البيت / اخبارنا / مقالات

حزب الوحدة الشعبية - اجتماع المكتب السياسي المؤقت وبدء التحضيرات للمؤتمر العام – السبت 20 تموز يوليو في قاعة العوادية- شفاعمرو

2019-07-07 13:42:14



تم بالامس عقد الاجتماع الاول للمكتب السياسي لحزب الوحدة الشعبية في مدينة قلنسوة، وقد تم التباحث واتخاذ القرارات في المجالات التالية:


- اولا، فشل القائمة المشتركة –استراتيجيا في مسألة قيادة شعبنا في هذه المرحلة العصيبة، وعينيا في قضية تشكيلها من جديد كمحاصصة كراسي، وتفتيش التجمع عن طرق للضغط من اجل عودته للقائمة المشتركة من اجل ضمان حصته في غنائم المشتركة.


- ثانيا، التواصل مع ناشطين وفعاليات واحزاب معنية بالانخراط في القائمة الوطنية التي ستتنافس قي الانتخابات القادمة.


- ثالثا، التحضيرات للمؤتمر العام المزمع في 20 يوليو الجاري في قاعة العواديةشفاعمرو، وتأسيس لجنة تحضيرية بقيادة المربية وفاء عياشي من اجل ارسال الدعوات وتحضير البرنامج والقيام بالترتيبات الضرورية لانجاح المؤتمر.


- رابعا، اقامة طاقم اعلامي بقيادة المحامي محمد يحيى والاعلامي عماد ابو يونس، من اجل قيادة الترويج لرسالة الحزب ونشاطاته.


- خامسا، اقامة لجنة مالية وغرفة عمليات بقيادة المحامي عادل خمايسي لترتيب التواصل مع البلدات والنشطاء في كل المدن والقرى العربية (والاحياء العربية في المدن المختلطة) لجل بناء الفروع وبناء طواقم عمل محلية لترتيب التحضيرات للانتخابات – بما في ذلك يوم الانتخابات.

close
close