أخبارنا

النائب د. منصور عباس يطالب الشرطة بالتحقيق الفوري فيما يحدث في "كنيسة الأم" بحسب ما كشفه تلفزيون "إحنا تي في"

طالب النائب د. منصور عباس رئيس القائمة العربية الموحدة (الحركة الإسلامية) في رسالة بعثها لوزير الأمن الداخلي جلعاد أردان بالتحقيق الفوري في الملابسات الصعبة التي كشف عنها تقرير تلفزيون "إحنا. تي في" والذي أجراه الصحفي وائل عواد على امتداد حلقتين تحت اسم "وكر الشياطين".


وجاء في توجه النائب منصور عباس لوزير الشرطة: "قام تلفزيون "إحنا. تي في" التابع لشركة الأرز ببث تقرير صعب جدًا مكون من حلقتين يكشف فيه عما يجري في مقر جمعية "كنيسة الأم"، في الناصرة العليا.

 

وفي التقرير يتضح أنه داخل مقر جمعية كنيسة الأم تحدث بشكل ممنهج عمليات تعذيب وإساءة ومسّ جسدي ونفسي بالعديد من المواطنين، بما فيها أعمال تصل إلى درجة الإساءة الجنسية وشبهات قوية بارتكاب مخالفات جنسية خطيرة في ظروف صعبة، قسم منها ضد قاصرين".

 


وأضاف النائب منصور عباس في رسالته للوزير: "من خلال التقرير يتضح أنه وصلت إلى يد الشرطة معلومات حول المخالفات المخيفة التي تحدث في مقر جمعية كنيسة الأم، ولكن، ولأسباب غير معروفة وغريبة تجاهلت الشرطة هذه الشكاوى والادعاءات الخطيرة، واختارت أن تصمت بشكل لافت عما يجري من مخالفات خطيرة".

 


واختتم النائب منصور عباس رسالته للوزير "في أعقاب هذه الادعاءات الصعبة لما يجري في مقر جمعية كنيسة الأم، وفي أعقاب الادعاءات حول فشل الشرطة في التعاطي معها، أطلب منكم إصدار أمر فوري للجهات المعنية في الشرطة بالمباشرة فورا في التحقيق فيما يحدث في جمعية كنيسة الأم، والتحقيق في تعامل الشرطة مع القضية وعدم قيامها بواجبها تجاه ما نشر في التقرير".

 


(مرفق بهذا رابطان للتحقيقين اللذين أجراهما تلفزيون "إحنا. تي في" حول القضية)‪:‬

الجزء الأوّل من "وَكرُ الشياطين" +18

 

الجزء الثاني من "وكر الشياطين" +18

 

bar_chart_4_bars مقالات متعلقة

اغتيال "قيادي عسكري" في حزب الله ردًا على...

2024/04/23 09:21

انتفاضة الجامعات الأمريكية نصرةً لغزة...

2024/04/23 01:44

الاستقالات تتدحرج: قائد منطقة المركز بعد...

2024/04/22 17:21

مقتل ضابط متأثرًا بإصابته في الهجوم على...

2024/04/21 19:07

تركيا تعتقل 36 شخصا للاشتباه في ارتباطهم...

2024/04/21 16:04