close
share search انت زائر
menu

البيت / اخبارنا / مقالات

بمبادرة الطيبي والسعدي وبحضور يونس: إجتماع عمل مع إدارة ضريبة الدخل

2019-07-15 18:58:27



عُقِد اليوم الاثنين اجتماع عمل في المكتب البرلماني للناب د. احمد الطيبي، رئيس العربية للتغيير بحضور النائب عن العربية للتغيير المحامي اسامه سعدي والمحامي مضر يونس رئيس مجلس محلي عاره عرعرة والمحاسب جاد يونس والمحاسب خالد ابو شقرة مع ادارة ضريبة الدخل، حيث حضر كل من السيدة فيرد عوركابي ومأمور الضريبة في العفوله والخضيرة.

يأتي هذا الاجتماع الذي بادر اليه النائبان الطيبي والسعدي بناءً على توجه عدد من رؤساء السلطات المحلية ذات الصلة وعدد من مدققي الحسابات من منطقة وادي عارة بخصوص قرار سلطة الضرائب تحويل ملفات كل مواطني وادي عارة تقريباً الى مسؤول الضريبة في العفولة بدلا من الخضيرة.

واوضح الأطراف خلال الاجتماع بأن "اعتراض اهالي وادي عارة سببه الصعوبة في الوصول للعفولة مقارنة بالخضيرة وخاصة ان مكاتب ضريبة القيمة المضافة باقيه بالخضيرة واما ضريبة الدخل فسوف تنتقل للعفولة، الأمر الذي سيتطلب من الوصول الى المكتبين الواقعين في بلدتين تقعان في مناطق جغرافية بعيدة مما يزيد من معاناة المواطنين ومدققي الحسابات ويحتاج منهن لسفر ساعات اضافية.

وفي نهاية الجلسة ام الاتفاق على ان يتم رفع الموضوع لوزير المالية موشي كحلون ولمدير مصلحة الضريبة، ليتم بحث الموضوع والتوجه والحيلولة دون تكليف اهالي وادي عارة عبء اضافي.





close
close