close
share search انت زائر
menu

البيت / اخبارنا / مقالات

أهميّة الـﭙروبيوتيكا في تغذية الأطفال

2015-03-25 13:02:43

عقدت متيرنا الشركة الرائدة في مجال غذاء الأطفال في البلاد، بالتعاون مع مكتب العلاقات العامة للشركة في الوسط العربي، مكتب مزاوي للدعاية والنشر، 24.3.2015، مؤتمرًا صحفيًا تداول موضوع أهميّة إضافة الـﭙروبيوتيكا لبدائل الحليب في جميع المراحل، لتقوية المناعة الطبيعية عند الطفل منذ البداية.




وبذلك فإن متيرنا، رائدة التجديد والابتكار في فئة بدائل الحليب، تُحضر إليكم أحدث التطويرات التي وصلت إليها شركات بدائل الحليب الرائدة في العالم.

وقد اقيم المؤتمر في مصنع متيرنا، حيث تخلل جولة إستطلاعية في أقسام الإنتاج، التعبئة والمخازن في المصنع، للتعرّف على مراحل وآليات الإنتاج العالمية.

وقد شارك في المؤتمر عدد من الصحافيين من الوسط العربي وعدد من أطباء الأطفال، والذين رحّبت بهم السيّدة إفرات ﭼـيلات، مديرة شركة متيرنا، ورافقتهم السيّدة سيلـﭬـيا فرح مديرة التسويق لمتيرنا في الوسط العربي والسيّدة أماني يونس، المندوبة الطّبيّة لمتيرنا.

متيرنا إكسترا كير مع التركيبة الخاصّة، هي مجموعة بدائل الحليب الأكثر تطوّرًا وتقدّمًا في البلاد مع المركّبات المهمّة لتطوّر طفلك في كل مرحلة:

- دمج حصري ومميز بين ﭙروبيوتيكا من نوع B.Lactis وﭙري بيوتيكا من نوع GOS لتقوية المناعة الطبيعيّة وتسهيل الهضم منذ البداية.

- LC PUFA من عائلة أوميـﭼـا 3 و 6 بالنسبة الأعلى والأكثر فاعليّة للتطوّر الذهني وحدّة البصر.

- دهن بيتاﭙلمتيك: تركيبة دهون خاصة ومميّزة تحتوي على زيت النخيل كمصدر لحامض البتاﭙلمتيك الذي يشكّل حوالي ¼ من الدهن الموجود في حليب الأم. وقد أثبتت الأبحاث أن دهن البتاﭙلمتيك يُساعد على إمتصاص المواد بشكل أفضل ويسهّل عمليّة الهضم.











متعلقات

الطيبي يتلقى رد مستشفى برزيلاي بعدم تطبيق التغذية...

أجرى النائب أحمد الطيبي، رئيس الحركة العربية للتغيير ، اتصالاً هاتفياً مع الدكتور حيزي ليفي مدير مستشفى برزيلاي بخصوص الأسير...

مستشارة التغذية سهير سلمان منير: الغذاء يقلل حاجتنا ...

ضمن فعاليات أسبوع الصحة في مدرسة التيراسانطا في الرملة قدمت

ما زلت أبحث عنك يا أمي

بقلم : نادر أبو تامر

لأول مرة عربيا - دورة صيفية للدراسات العليا حول الذكاء...

إقصاء تام لكرامة ومساواة في الإعلام العبري

النائب السعدي بعد قرار المحكمة العليا بتسليم الجثامين...

عُقِدت صباح يوم الخميس جلسة في محكمة العدل العليا للبحث في الالتماسات التي قدمها أهالي منفذي العمليات المحتجزة جثامينهم في...

النائب يوسف جبارين: قانون كامينتس استبدادي مثل وجه هذه...

ظهور هذه العلامات على الجسد سببها نقص فيتامين هام جدا...

اجتماع هام بين النواب العرب والوزيرين كحلون وغمليئيل...

النواب العرب، ممثلو القائمة المشتركة واللجنة القطرية لرؤساء السلطات المحلية يجتمعون مع الوزيرين موشيه كحلون وجيلا جمليئيل،...

الطيبي يصل الى منطقة السيول في الجنوب للاطلاع عن قرب...

close
close