أخبارنا

هنية يوقع اتفاقية رعاية كأس الراحل غسان كنفاني

وقع الأستاذ عبدالسلام هنية، عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة، ورئيس مؤسسة أمواج الرياضية على اتفاقية رعاية كأس كرة السلة في المحافظات الجنوبية "كأس الشهيد غسان كنفاني".

وجاء ذلك بحضور خليل أبو شمالة نائب رئيس اتحاد كرة السلة، عبد الرحيم مهنا عضو الاتحاد ومحمد عاشور الأمين العام للاتحاد ومحمد العجلة من اللجنة الاعلامية وذلك في مقر أمواج غرب مدينة غزة.

وقال هنية أن الاعلان عن رعايتنا لكأس الراحل غسان كنفاني جاء بيوم ذكرى استشهاد الاعلامي عاهد زقوت الذي مهما تحدثنا عنهم لن نوفيهم حقهم فيما قدموه على مدار الأعوام السابقة لرياضتنا والقضية الفلسطينية.

وأكد هنية أن أمواج ستبقى داعمة ومساندة لاتحاداتنا الرياضية والبطولات المحلية، وما نقدمه لرعاية بعض البطولات ككأس السلة واليد هو واجب وطني تجاه استمرار المسيرة الرياضية.

وشكر هنية، جهود الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة على ما يبذلوه من أجل انجاح البطولات، والاخوة في الجبهة الشعبية لتقديمهم الملابس الرياضية للأندية المشاركة.

بدوره شكر أبو شمالة، جهود هنية في العمل على استمرار ونجاح البطولات وتقديم المساعدات الرياضية، والجهد المشكور في رعاية كأس كنفاني لكرة السلة.

ونوه أبو شمالة، أن هنية اختار اسم الراحل "غسان كنفاني" لحرصه على الوحدة الوطنية من خلال البوابة الرياضية، ورعايته للبطولة في الظل الظروف الصعبة التي يعيشها القطاع.

الجدير ذكره أن بطولة كأس السلة للمحافظات الشمالية ستنطلق يوم السبت المقبل في صالة سعد صايل.

 






bar_chart_4_bars مقالات متعلقة

"العليا" وأزمة التجنيد - هل سيضطر نتنياهو...

2024/03/28 18:40

3 إصابات، إحداها خطيرة، في عملية شارع 90...

2024/03/28 08:43

فيديو | دب هائج يهاجم بلدة و"يحبس" سكانها 10...

2024/03/28 13:16

حرب شاملة على لبنان؟ هذه الإستعدادات، وهذا...

2024/03/27 21:24

سُمح بالنشر: مقتل جندي في معارك جنوب غزة

2024/03/27 18:54