close
share search انت زائر
menu

البيت / اخبارنا / مقالات

د. منصور عباس: أبلغنا الشرطة رفضنا لتنظيم مظاهرة سياسية مثليّة في طمرة وحذرنا من خطورتها على سلامة الناس

2019-08-09 18:16:12



رفض النائب د. منصور عباس رئيس القائمة العربية الموحدة (الحركة الإسلامية) دعوة نوعام فيدرمان، إقامة مسيرة للمثليين في مدينة طمرة العربية، واعتبرها رسالة سياسية هدفها استفزاز المجتمع العربي، وتحديدًا أهلنا في طمرة، خصوصًا أن الموضوع برمته يخالف شريعتنا وقيم مجتمعنا العربي والمسلم في البلاد.


وقال د. منصور عباس: عرفنا نوعام فيدرمان مستوطنًا فاشيًّا متطرفًا في مدينة الخليل، ولَم نعرفه مدافعًا عن حقوق الإنسان أو حريصًا على حياة العرب في البلاد.


واعتبر أن هدف نوعام فيدرمان الحقيقي إثارة بلبلة ولفت الأنظار عن قضايانا وهمومنا الملحة، بالذات في فترة نستقبل فيها عيد الأضحى المبارك، ونستعد فيها لخوض الانتخابات البرلمانية، موحدين في القائمة المشتركة للتصدي للسياسات الفاشية والعنصرية التي يمثلها نوعام فيدرمان أحسن تمثيل.


وأكد د. منصور عباس أن هذه الدعوة مرفوضة جملة وتفصيلا من قبل أهالي طمرة ومجتمعنا العربي، ولن نسمح لهذا الفاشي المتطرف أن يعكر أجواء بلداتنا العربية أو أن يدنس ترابها بقدميه.

وأكد أن مجتمعنا العربي في غالبيته العظمى مجتمع يحافظ على قيمه الدينية والإنسانية وهو متسامح وينبذ العنف ولا يعتبر العنف وسيلة لمعالجة أي تحد اجتماعي يواجهه. ولسنا بحاجة لاخبار "التسامح" على مقاسات نوعام فيدرمان.

متعلقات

كتب محمود الحلو | عمار يا بلد ! أحمد الحلو وأخاء الناصرة...

محمود الحلو كتب عبر صفحته على الفيسبوك

بيان حزب الوحدة الشعبية بشأن استمرار الجهود لمكافحة...

- دعوة لإقامة هيئة وطنية مهنية كجزء من المتابعة لمعالجة العنف والجريمة وتمويل طاقمها من قبل مجتمعنا ومؤسساتنا واحزابنا - نعم...

النائب د. منصور عباس: كل مواطن عربي يقتل تتحمل مسؤوليته...

تصعيد خطير يطال قيادات وأبناء المجتمع يستوجب مواجهة...

مظاهرة قافلة السيارات بقيادة المتابعة تسجل حدثا...

*المشاركة الضخمة التي تجاوزت ألف سيارة، أغلقت شوارع مركزية لساعات طويلة *القافلة تنتهي بتظاهرة قبالة مباني الحكومة في...

عودة: إغلاق أهم شارعين في إسرائيل هو صرخة الحياة...

المتابعة تستكمل التحضيرات لقافة السيارات نحو القدس...

بركة: الغضب الشعبي والحراك الجماهيري الواسع يشير الى أننا امام مسيرة ضخمة إبراهيم حجازي: نتوجه الى كافة القوى والمعنيين،...

كيان تشارك باستجواب إسرائيل في الأمم المتحدة

عرض فيلم "عباس 36" في مهرجان أيام فلسطين السينمائية

الطيبي: الهبة الجماهيرية اخرجت نتنياهو عن صمته ولن...

close
close