close
share search انت زائر
menu

البيت / اخبارنا / مقالات

بعد دعوته لحضور فعاليات إنطلاق مهرجان قرطاج الدولي في دورته ال 55.. المنتج "علي عباسي" يلتقي بكبار الفنانين من العالم العربي

2019-08-13 12:20:11

من : الاعلامي عمري حسنين



بعد دعوته لحضور فعاليات إنطلاق مهرجان قرطاج الدولي في دورته ال 55.. إلتقى المنتج "علي عباسي" بكبار الفنانين من العالم العربي, حيث تم إحياء أمسية فلسطينية يوم الجمعة 2-8-2019 على المسرح الأثري-قرطاج, بمشاركة الفنانة ريم تلحمي وفرقة الانس والجام بقيادة المايسترو الدكتور "تيسير حداد, ولاقت الأمسية نجاحا كبيرا.


وعبر مدير مهرجان قرطاج السيد "مختار الرصاع" عن اعجابه بالأمسية الرائعة التي لاقت إعجاب الجمهور التونسي.


وخلال فترة المهرجان التقى العباسي بمدراء المهرجانات الفنية في تونس, وقدم اقتراحات لمشاركة فنانين من الداخل في المهرجانات القادمة, حيث التقى بالسيد "الأسعد سعيد" مدير مهرجان الحمامات, والسيد "أحمد الطريفي" مدير مهرجان بنزرت, والسيد "محمود المسفر" مدير مهرجان موازين الذي شارك به هذا العام الفنان محمد عساف, كما والتقى مع السيد "أيمن السماوي" مدير مهرجان جرش وتباحثا بشأن دعم الفن المحلي.


وبخصوص المسرح, التقى عباسي مع السيد "حاتم دربال" مدير مهرجان قرطاج المسرحي, كما قام بزيارة الفنان "لطفي بشناق" في منزله بمرافقة المايسترو الدكتور تيسير حداد, وأسمعه أغنية خاصة من ألحانه ومن كلمات الأديبة الدكتورة راوية بربارة, حيث أعجب بشناق بالأغنية وتحدثا عن أمكانية البدء بالتوزيع..


وصرح المنتج علي عباسي أنه بدأ التحضير لتقديم مقترحات فنية من فلسطين لإحياء أربع أمسيات فنية للسعودية, وذلك بطلب خاص من الملحق الثقافي في السفارة.




























close
close