أخبارنا

بالصور إحياء ذكرى يوم الارض الـ39 بمدرسة الزواهرة وتستقبل وزير الزراعة

استقبلت مدرسة الزواهرة الثانوية المختلطة والجمعيات الخرية في قرية المعصرة وزير الزراعة شوقي العيسة ونائب مديرة التربية والتعليم في محافظة بيت لحم أ. بسام جبر وممثل عن محافظة بيت لحم , مدير مؤسسة الفاو عزام صالح وكان في استقبال الوفد العديد من الشخصيات ومدير مدرسة الزواهرة أ.سعيد الحسنات والطاقم الترسي للمدرسة والجمعيات الخيرية في القرية ,وقام بتقديم الحقل أ.محمد بريجية .


وقال وزير الزراعة شوقي العيسة مثمن دور قرية المعصرة في المقاومة الشعبية ودور اهالي القرية في المحافظة على الاراضي الزراعية في قرية المعصرة ,وشكر العيسة الحضور الكريم والجمعيات الخيرية والمدرسة في القرية على هذا الحفل الذي نضمته المدرسة الذي يدل على اهمية هذه الارض وكيفية المحافظة عليها من هجمات المستوطنين والاحتلال التي تستهدف الاراضي الفلسطينية .


من جانبه شكر نائب مديرة التربية والتعليم في محافظة بيت لحم أ. بسام جبر الطقام التردريسي في المدرسة وثمن بجهود مديرها أ.سعيد الحسنات . 


وقد قامت الوفود المشاركة بالحفل بزراعة اشجار الزيتون في اراضي القرية المهددة بالمصادرة وفي حديقة المدرسة احياءا لذكرى يوم الأرض الخالد الذي سوف تمر ذكراه خلال الايام القرية , وقد قامت مؤسسات القرية وجميعتها ومدرسة الزواهرة بتكريم وزير الزراعة و العديد من المهنديسين الذين كان لهم درو بارز في تعزيز صمود المواطنين على اراضي القرية عن طريق المشاريع الزراعية , وقد قام الوفد ايضا باخذ جولة في الارضي المستهدفة من قبل الاحتلال التي تعود ملكيتها الى اهالي قرية المعصرة .


وقد قام مدير المدرسة أ.سعيد الحسنات بتقديم الشكر الى وزير الزراعية شوقي العيسة وجميع الحضور الذين لبو نداء المدرسة ونداء القرية لتصدي لمشاريع الاحتلال.





































bar_chart_4_bars مقالات متعلقة

إسرائيل تهاجم إيران؛ قصف قاعدة جوية في...

2024/04/19 07:49

استطلاع: الليكود يرتفع.. من خسر المقاعد؟

2024/04/19 12:03

فيتو أمريكي منع مجلس الأمن من الإعتراف...

2024/04/19 00:17

سقوط صاروخين في كيبوتس "يارون" بالجليل...

2024/04/18 20:06

قائد بالجيش: "ذاهبون إلى رفح"

2024/04/18 15:18