ستاتوسات فيسبوك

كتبت دعاء حوش | هل سذاجة أم مشروع؟

١- هناك من يحاول تصدير الأزمة الحالية على أنها صراع بين فئتين من شعب واحد، رغم أن الحقيقة هي أنها صراع بين شعب وسلطة احتلال!

٢- الجريمة ليست أداة بيد منظمات الاجرام والخاوة والسوق السوداء، بل منظمات الاجرام أداة واضحة بيد وزارة الأمن الداخلي، الشاباك والشرطة.

٣- لن تنتهي الجريمة بتجفيف مصادر وسجن ٢٪؜ أو ٣٪؜ من شعبنا لأن السلطة قادرة على خلق بؤر اجرام جديدة بضغطة زر، الحل هو تجفيف السلطة من ارادتها، نزع الشرعية وزجها مباشرة بقفص الاتهام من خلال الاصرار على روايتك، لا رفع شعاراتها ثم مسحها كليًا عند لقاء "الوزير".

٤- أنت تصر على مطالبك، ولا تقدم أدوات وحلول عينية للوزارات، لأن فشل الحل سيعتبر فشلك أنت كقيادة مجتمع مظلوم وجريح، ضع خطوطك أمام السلطة ولتتكفل هي بتحصيل مطالبك وانت قف خلف شعبك في المكان الصحيح.

٥- القيادة تعرف ما لا يعرفه الناس، من خلال اطلاعها على أبحاث واصدارات واحصائيات ومن خلال قربها من مراكز اتخاذ القرار ، لذا لا يمكن الاعتماد طيلة الوقت على ما يعتقده معظم الناس أنه صحيح، هذا خطأ فادح ولربما سيكون مقتل شعبنا في قضايا مفصلية كقضية الجريمة وانتشار السلاح في المرحلة القادمة اذا استمر هذا الاسلوب.

٦- عليك ان تثق بما تعرف انه صحيح، محاولة قتل الشيخ علي الدنف اليوم خير دليل، هناك تداخل واضح وعميق بين منظمات الاجرام وبين أذرع السلطة الأمنية والاستخباراتية، محاولة قتل الدنف هو تصعيد جديد من قبل وزارة الأمن الداخلي لا من قبل منظمات الاجرام، والمقولة واضحة وخطيرة، ومن لا يرى من الغربال أعمى بعيون أردان.

٧- نعود، سذاجة أم مشروع؟ الأزمة ليست بين أبناء الشعب الواحد، فالمقتول ضحية والقاتل ضحية من نوع آخر، والصراع بين المحتل والواقع تحت الاحتلال.

(دعاء)

 



bar_chart_4_bars مقالات متعلقة

كتب طلب الصانع | منصور عباس يطرح برنامج واضح...

2021/06/14 09:33

كتبت سناء لهب | عندي سؤال صرله فترة بتردد...

2021/06/04 07:56

كتبت سناء لهب | لا افهم من يهاجم منصور عباس...

2021/04/02 11:04

كتب سليم سلامة | على قدر حلمك تتسع الأرض (م....

2021/03/21 20:43

كتب سليم سلامة | ارفَعوا أيديكم عن هذا...

2021/03/05 12:59