close
share search انت زائر
menu

البيت / اخبارنا / مقالات

النائب د. منصور عباس: كل مواطن عربي يقتل تتحمل مسؤوليته حكومة إسرائيل ما لم تقم باعتماد خطة مكافحة الجريمة وتوفير الموارد لها

2019-10-12 14:18:17



قال النائب د. منصور عباس، رئيس طاقم القائمة المشتركة لمحاربة العنف والجريمة، "إن على حكومة وشرطة إسرائيل أن تتبنى وتموّل الآن وبشكل فوري الخطة الشاملة لمحاربة الجريمة والعنف في المجتمع العربي والتي عرضتها القائمة المشتركة على وزير الأمن الداخلي وقيادة الشرطة خلال لقائها بهم قبل يومين".
وأضاف النائب د. منصور عباس: "كل مواطن يُقتل في المجتمع العربي هو ضحية لاستمرار سياسة الإهمال التي تتبعها حكومات إسرائيل المتعاقبة وشرطة إسرائيل التي تستمر في تجاهل الإجرام الآخذ بالتزايد في المجتمع العربي. سنستمر في موجة المظاهرات والاحتجاجات حتى يتم استرجاع الأمن الشخصي لمواطنينا العرب".
وتاتي تصريحات النائب منصور عباس في أعقاب مقتل الشاب محمد حمدان من عارة في جريمة إطلاق نار، وفي أعقاب إطلاق الرصاص على مهندس بلدية رهط أمام بيته بعد عودته من صلاة فجر اليوم السبت، وفي أعقاب قيام مجهولين بمحاولة اغتيال الشيخ علي الدنف رئيس الحركة الإسلامية في مدينة الرملة خلال دخوله لصلاة الفجر اليوم السبت في المسجد الكبير في الرملة.

close
close