close
share search انت زائر
menu

البيت / اخبارنا / مقالات

ضمن المنافسات المزدوجة.. هنية يزور بعثة الفدائي بالدوحة ويشيد بمشوار المنتخب نحو حلم التأهل

2019-11-05 18:10:33



زار الأستاذ عبدالسلام هنية عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة ورئيس مؤسسة أمواج الرياضية، بعثة المنتخب الوطني "الفدائي" لكرة القدم ضمن المعسكر التدريبي لمواجهة منتخب اليمن في التصفيات الأسيوية المزدوجة.

وتمنى هنية، التوفيق للفدائي الفلسطيني في مبارياته القادمة والذي أصبح أمل وثقة الجماهير الرياضية في تحقيق الفرح والوصول إلى منافسات أسيا وكأس العالم، مؤكداً ذلك بالزحف الكبير من الجماهير الفلسطينية خلف الفدائي خلال لقاء السعودية.

ونوه هنية، أن منتخبنا الوطني قادر على رسم الإبتسامة والأمل في ظل الإصرار والعزيمة لدى لاعبينا من خلال الفوز وتحقيق نتائج جيدة في التصفيات الآسيوية المزدوجة، المؤهلة لكأس العالم في قطر، وكأس آسيا في الصين.

ورحب المدير الفني لمنتخبنا الوطني الجزائري نور الدين ولد علي، بالأستاذ هنية وبالزيارة المهمة التي جاءت عشية لقاء المنتخب اليمني، وما تحمله من دعم ومساندة للفدائي الفلسطيني.

وشكر ولد علي، متابعة هنية وزياراته الدائمة لبعثات المنتخب الفدائي، مؤكداً أن منتخب فلسطين قادر أن يرسم الفرح رغم صعوبة حسابات المجموعة، وثقته باللاعبين كبيرة بأن يتحقق الهدف والتأهل إلى أسيا وكأس العالم.

الجدير ذكره، أن المنتخب الفلسطيني يخوض معسكره التدريبي بالعاصمة القطرية الدوحة، لمواجهة المنتخب اليمني في الرابع عشر من نوفمبر الحالي في دولة البحرين.

close
close