أخبارنا

الفتى القسماوي شادي عبد الحكيم بدير- نجارة في إسبانيا يشق طريقه نحو مستقبل رياضي واعد في كرة القدم

 

بين السنوات 2012-2014 انضم الى فريق هبوعيل هود هشارون وتدرب عند المدرب المعروف ألون برومر الذي اعجب بأدائه الرياضي وأكد أن له مستقبل واعد في مجال كرة القدم.

 

ولكن طموحه لم يتوقف عند هذا الحد. شادي انضم  منذ السنه الماضية للأكاديمية الرياضية العالمية في مدينة بلد الوليد الإسبانية. إنضمامه لم يأت من عبث، بل جاء بعد أن إشترك شادي في صيف  2014 بتدريبات مكثفه קמפוס אימונים في معهد فينجت في مدينة نتانيا مع المدرب الاسبانيPedro Coria  المدرب المهني لفريق real Valladolid. المدرب أعجب كثيرا بلعب وأداء شادي مما أدى إلى دعوته الرسمية بالتسجيل في الأكاديمية الرياضية. وبالفعل وبعد اجتيازه الامتحانات الرسميه تم قبوله  فيها.
الجدير بالذكر ان شادي يلعب كلاعب وسط متقدم ، يتميز كلاعب سريع وماهر يتصدى للاعب الخصم بحكمة. لهذا شادي يحظى بإعجاب مدربيه مما يجعله يشارك في أهم المباريات. بالإضافة فان شادي يكمل دراسته الثانوية في بلد الوليد.




في  حديث مع والدة شادي المحامية حنان محمود نجارة، قالت:" أنا أعرف قدرات إبني جيداً، التي أخذت تنمو شيئاً فشيئاً  في كفر قاسم، حيث  أنتقل للعب في فريق هود  هشارون وهناك تم تعزيز ثقته بنفسه وأثبت نفسه ولعب ضمن التركيبة الأولى لفريق  الشبيبة".
وأضافت أم شادي:" انضمامه للأكاديمية العالمية في بلد الوليد في إسبانيا جاء وفقا لرغبة شادي في التقدم وتعلم  فنون كرة القدم  على مستوى عالي مما سيفتح له المجال في التقدم نحو النجومية". وأعربت عن تفاؤلها انها ترى ان نجلها "سيتمكن في المستقبل القريب الالتحاق بأحد الفرق الأوروبية ألمعروفة بإذن الله تعالى".
وأختتمت قولها :" لن ابخل على إبني من اجل نجاحه في تعليمه وفي تقدمه في كرة القدم وسأبذل قصارى جهدي من اجله. وأناشد الأهالي بدعم أبنائهم وبناتهم في تحقيق أهدافهم وطموحهم مهما كانت. ابناؤنا فلذات أكبادنا ونريد لهم دائما المزيد من الرقي والنجاح والله ولي التوفيق".









bar_chart_4_bars مقالات متعلقة

إسرائيل تهاجم إيران؛ قصف قاعدة جوية في...

2024/04/19 07:49

فيتو أمريكي منع مجلس الأمن من الإعتراف...

2024/04/19 00:17

سقوط صاروخين في كيبوتس "يارون" بالجليل...

2024/04/18 20:06

قائد بالجيش: "ذاهبون إلى رفح"

2024/04/18 15:18

درعي ضد الردّ على إيران: "يجب ألا نفتح جبهات...

2024/04/17 18:30