أخبارنا

نواب المشتركة ورؤساء كفركنا المشهد والرينة في جلسة عمل مثمرة مع وزير المواصلات لحل أزمة شارع 754

عقدت القائمة المشتركة الليلة جلسة عمل مثمرة مع وزير المواصلات بتسلئيل سموطريتش في مكتبه في الوزارة في القدس، ومع المدير العام لشركة الطرقات الوطنية "نتيفي يسرائيل" نيسيم بيرتس، والتي بحثت خطوات عملية لحل أزمة السير وتقدم العمل ومشاريع التوسعة والتطوير في شارع رقم 754 بين كفركنا، المشهد والرينة، حيث شارك في الجلسة النواب عن القائمة المشتركة: د. أحمد الطيبي، د. منصور عباس، أسامة السعدي، وهبة يزبك، ورؤساء المجالس المحلية: د. يوسف عواودة رئيس مجلس كفركنا، وجيه سليمان رئيس مجلس المشهد، وجميل بصول رئيس مجلس الرينة، ومهندس مجلس المشهد خالد شحادة، ومهندس مجلس الرينة غازي مصالحة، ومخطط المدن ومستشار مجلس الرينة رامي سكران، إضافة للطاقم المهني في وزارة المواصلات.


وبعد استعراض الحالة والمشاكل في حركة السير واقتراحات الحل من قبل نواب المشتركة ورؤساء السلطات المحلية ومهندسي المجالس، والاستماع لاقتراحات الوزير ومدير نتيفي يسرائيل والطاقم المهني، تقرر في نهاية الجلسة عدة خطوات وقرارات عملية من شأنها المساهمة في حل مشكلة السير والاكتظاظ في الشارع، سواءً على الصعيد الفوري والسريع، أم على الزمن الأبعد. وقد أبدى الوزير تفهمًا لمطالب المجتمعين، ووجه بالعمل على تلبية قسم منها، وبدراسة القسم الآخر.


وتم الاتفاق على عقد جلسة عمل أخرى منتصف الشهر القادم لمتابعة تنفيذ القرارات الفورية وإعطاء إجابات نهائية وجدول زمني لخطط العمل.


هذا وشكر رؤساء ومهندسو السلطات المحلية في ختام الجلسة نواب المشتركة على تدخلهم ودورهم الكبير لمتابعة مشكلة الشارع مع الوزارة والتوصل لحلول مرضية، ودورهم الفاعل بشكل عام من أجل قضايا المجتمع العربي بشكل عام.

 











bar_chart_4_bars مقالات متعلقة

استهداف مواقع عسكرية في عكا بمسيرات حزب...

2024/04/23 14:41

أين تتواجد قيادة حماس في غزة؟ - هذه التفاصيل

2024/04/23 14:01

أردوغان: حماس لن تغادر قطر

2024/04/23 12:55

انتفاضة الجامعات الأمريكية نصرةً لغزة...

2024/04/23 09:44

اغتيال "قيادي عسكري" في حزب الله ردًا على...

2024/04/23 09:21