أخبارنا

استدعاء زوج نانسي عجرم إلى التحقيق مجدداً

ذكر موقع "سيدتي" الخاص بأخبار المشاهير والفنانين معلومات جديدة حول قضية مقتل الشاب السوري محمد حسن الموسى الذي قتل على يد الطبيب فادي الهاشم زوج الفنانة اللبنانية نانسي عجرم.

 

وأفاد الموقع نقلاً على لسان قاسم الضيقة، وكيل عائلة الشاب القتيل، بتجديد التحقيق مع فادي الهاشم، وأورد قائلاً: "قررت مدعي عام جبل لبنان، القاضية غادة عون التوسع بالتحقيق حول الجريمة التي حصلت في منزل الفنانة نانسي عجرم مجدداً، والاستماع لزوجها وتفريغ الهواتف المحمولة لجميع الأطراف لفادي والقتيل محمد"، مضيفاً "سيتم عرض نانسي عجرم على طبيب شرعي للتأكد من إصابتها".


وأضاف وكيل عائلة الشاب السوري لموقع "سيدتي"، أنه سيتم استدعاء شخصين يعملان في المنزل يدعيان أحمد ومحمد، للاستماع إلى إفادتهما حول ما حدث.


ووجهت عدة أسئلة للوكيل إن كان القتيل يعمل في منزل نانسي كما يشاع، كان جوابه "هذا الأمر لا علاقة لي به، وأتركه لأهل الضحية ومسؤوليتي متعلقة بالأمور القانونية فقط"، ونوه مضيفاً "بطبيعة الحال، فادي الهاشم نكر أي علاقة تربطه مع القتيل، مشيراً إلى أن هناك بعض المؤشرات التي تظهر عكس كلام الهاشم، ونترك كل الأمور للتحقيق".


وأجاب وكيل العائلة عن سؤال متعلق بأخر أقوال الطب الشرعي فيما يتعلق بالجثة، معقباً على ذلك "نحن لدينا تقرير من الطبيب الشرعي الذي يظهر أن الجثة وجه لها 18 رصاصة إلى جسم محمد، وتقرير الأدلة الجنائية لم ينته بعد وهو الذي يحدد كيف تم إطلاق النار وغيرها من الأمور".

 

وتعرض الوكيل للسؤال عن أي تواصل بين نانسي وعائلة القتيل وإذا نانسي ستتبنى اولاده لغاية سن الرشد، أجاب: "أبداً هذا الأمر لم يحصل ولا نية لحصوله وهم أولاد عشائر ولا يهمهم الأموال ويهمهم أن يعود الحق لعائلته".


وفي رد الطرف الأخر، أكد محامي الدفاع عن الطبيب فادي هاشم لموقع "سيدتي"، أنه "لا يمكننا القول سوى أن القضاء اللبناني قام بالتوسع للتحقيق بناء على طلب مدعي عام جبل لبنان القاضية غادة عون، بناء على شكوى وجهها المدعي"، فيما أشار محامي الطبيب هاشم أن تفاصيل التحقيق لا يمكن ذكرها الان طالما الموضوع قيد النظر أمام قضاء التحقيق، مؤكداً على أن الفعل الذي قام به فادي الهاشم هو فقط دفاع مشروع عن النفس.

 


طلب التوسع بالتحقيق

bar_chart_4_bars مقالات متعلقة

هل جرى مقايضة "الهجوم على إيران" بإجتياح...

2024/04/19 18:56

استطلاع: الليكود يرتفع.. من خسر المقاعد؟

2024/04/19 12:03

إسرائيل تهاجم إيران؛ قصف قاعدة جوية في...

2024/04/19 07:49

فيتو أمريكي منع مجلس الأمن من الإعتراف...

2024/04/19 00:17

سقوط صاروخين في كيبوتس "يارون" بالجليل...

2024/04/18 20:06