أخبارنا

دعوة رسمية من الامير المغربي عبدالله ادريسي للمصمم ساهر عوكل ابن الناصرة ليفتتح عرض الازياء المنعقد في ايطاليا

 

المصمم النصراوي الأصل ساهر يوكل يدخل عالم الموضة والأزياء ليكون النصراوي الأول الذي تمت دعوته ليفتتح صالات العرض لعرض الازياء الضخم الذي يقام كل سنة في ايطاليا برعاية الامير المغربي عبدالله ادريسي، حيث تمت دعوته مع طاقم العمل الماهر الذي يعمل في معرضه المميز لعرض تصاميمه من مجموعة I Will Tell You a Story لشتاء 2016.


بعد  نجاح فيلمه القصير بعنوان i will tell you a story الذي من خلاله كشف عوكل عن باكورة تصاميمه المميزة لشتاء 2016، حيث تم تصوير الفيلم بطريقه مميزة ومختلفة نوعا ما، التي حملت في مقاطع تصويرها مشاهد غريبة لعالم الموضة والأزياء، حيث صور اول مشهد من مشاهد الفيلم في مقبرة وانتهت المشاهد الأخيرة في قاعة مخملية رائعة الجمال لتنقل للمشاهد رسمة فنية غاية في الجمال.
خيال واسع كان لافتًا للأنظار وحاز على نسبة مشاهدات عالية محليا وعالميا، من خلال هذا المشهد ولاستحواذه على ردود فعل عالية ومشاهدة عالية وسريعة جدا.

يذكر انه تم دعم العرض من السيد علي سلام رئيس بلدية الناصرة الذي شجع ودعم المصمم ساهر عوكل ودعم مشروعه وتمنى له النجاح في عرضه المميز .


وبهذا صرح المصمم ساهر عوكل- مدير اتليير عوكل في الناصرة :" اتلقى العروض بشكل كبير من خارج البلاد، حتى وصلني دعوة رسمية خاصة من الامير عبدالله ادريسي من المغرب والمقيم في ايطاليا لعرض جميع تصاميمي من مجموعة I will tell you a story، لشتاء 2016، برسالة يقول فيها، بأنه "يقوم بتحضير مهرجان الازياء في روما بتاريخ 3/5/2015 ووقع عليك الاختيار من قبله وقبل السيدة ليانا اميكوني المسؤولة الإعلامية  عن العرض وبعد معرفتهم بأنني مقيم في الناصرة تحولت فكرة عرض الازياء إلى رسالة سلام للعالم وبما ان العرض يضم المغرب فلسطين وايطاليا وبوجود عدد من السفارات الأجنبيةويضم البعض من الفنانين مثل المطرب نور الدين المغربي والذي اختار اهدائي موسيقى خاصة بي وبالناصرة  مباشرة امام الجمهور عند العرض من موسيقى عمر فاروق.
وأضاف:" ومن بين الحضور في العرض المشتركة الإيطالية اريانا الفيزي في "ذا فويس" واندريا ايستيرس المشترك في برنامج ايطاليا تالينت".

 










bar_chart_4_bars مقالات متعلقة

هل ستهاجم اسرائيل أسطول الحرية "مرمرة 2"؟

2024/04/25 13:48

شروط حماس لحل الجناح العسكري وإلقاء السلاح

2024/04/25 09:00

الاعتراف بالدولة الفلسطينية؟.. رئيس وزراء...

2024/04/25 08:32

مصدر أمني: "أنهينا الإستعدادت.. ننتظر "الضوء...

2024/04/24 18:28

قيادي في حماس: السنوار خرج من الأنفاق وتفقد...

2024/04/24 14:13