أخبارنا

عشية الأول من أيار وتحضيرا لمظاهرة الاول من ايار الحزب الشيوعي، الشبيبة الشيوعية وجبهة الناصرة، يوزعون الورود على العمال

بأجواء رائعة وبهمم عالية قام الحزب الشيوعي، الشبيبة الشيوعية وجبهة الناصرة بتوزيع الورود وبطاقات المعايدة على العمال والعاملات في ساعات الفجر الأولى. حيث تواجد على المفارق الرئيسية في المدينة العشرات من الكوادر كما كل سنة ليجددوا العهد للتضامن مع الطبقة العاملة في يومهم.

 


وقد قوبل هذا النشاط والتقليد السنوي بإستحسان كبير وترحيب واسع من قبل العمال الذي أكدّوا أنّ كوادر الحزب والشبيبة الشيوعية والجبهة الوحيدة التي تقدم لهم مثل هذه المعايدة سنويا.

 


كما شارك في المعايدة على العاملات و العمال المهندس رامز جرايسي، الرفيق منصور دهامشة سكرتير منطقة الناصرة للحزب الشيوعي، الرفيق وائل جهشان سكرتير الحزب الشيوعي في الناصرة، كمال أبو أحمد رئيس مجلس العمال في الناصرة، سهيل دياب رئيس كتلة الجبهة في الهستدروت،اعضاء المجلس البلدي عن الجبهة شريف زعبي ومروان سعدي وسكرتير الشبيبة أمير عيساوي، وشددوا على أهمية المشاركة هذه السنة في مظاهرة الأول من أيار المركزية التي ستقام في الناصرة يوم السبت ٢/٥ ، حيث ستنطلق من شارع توفيق زياد في الساعة العاشرة والنصف مرورًا بشارع بولس السادس وصولاً إلى "ساحة أول أيار" التاريخية في منطقة العين، حيث تأتي المظاهرة هذا العام وسط تحديات سياسية وطبقية مصيرية، كبيرة وجديدة، محلياً واقليمياً وعالمياً، خاصةً في ظل تشكيل حكومة نتنياهو الجديدة التي ستصعد هجمتها العنصرية على الجماهير العربية وعلى الحيز الديمقراطي وعلى حقوق الشعب العربي الفلسطيني، وكذلك على جمهور العمال والمستضعفين في البلاد.

 

 

يشار الى ان الكوادر الشيوعية والجبهوية قامت بتوزيع  نشرة تحت عنوان أيار الأحرار، التي أصدرتها الدائرة النقابية في الحزب الشيوعي والجبهة، الى جانب الورود. وتشمل النشرة معلومات مفصلة عن حقوق العمال، وتوضيح عن التمييز العنصري الذي يواجهه العامل العربي في اسرائيل.

 

























bar_chart_4_bars مقالات متعلقة

اغتيال "قيادي عسكري" في حزب الله ردًا على...

2024/04/23 09:21

انتفاضة الجامعات الأمريكية نصرةً لغزة...

2024/04/23 01:44

الاستقالات تتدحرج: قائد منطقة المركز بعد...

2024/04/22 17:21

مقتل ضابط متأثرًا بإصابته في الهجوم على...

2024/04/21 19:07

تركيا تعتقل 36 شخصا للاشتباه في ارتباطهم...

2024/04/21 16:04