أخبارنا

رئيس الجاليه الفلسطينيه في مدينه هانوفر د. يزيد شمّوط ووفد من اعضاء البرلمان الالماني في زياره للبلاد المقدسه تشمل عده نشاطات

رئيس الجاليه الفلسطينيه في مدينه هانوفر د. يزيد شمّوط ووفد من اعضاء البرلمان الالماني في زياره للبلاد المقدسه تشمل عده نشاطات.

 

 

قام وفد من البرلمان الالماني ضم رئيس برلمان ولاية سكسونيا السفلى بيرند بوسمان، ورئيس كتلة حزب الاتحاد الديمقراطي المسيحي في البرلمان بورن ثوملر، ورئيس الجالية الفلسطينية في المانيا هانوفر د. يزيد شموط بزياره للبلاد المقدسه.

 

هذا وقد تضمن البرنامج زياره لعده مناطق في فلسطين منها زيارات لشخصيات على مستوى سياسي حيث قام باستقبال الوفد رئيس الوزراء الفلسطيني رامي الحمدالله ومفوض العلاقات الدولية لحركة فتح د.نبيل شعث ورحب الطرف الفلسطيني بالوفد الالماني وتبادلا الحديث في شأن الصراع الفلسطيني في الشرق الاوسط ومن جانبه اكد الوفد ضروره وقف الاستطيان وحل النزاعات والتوصل لحل بين الطرفين وانهاء حاله الحرب على الشعب الفلسطيني وهذا وقد أكد د. شموط حق الشعب الفلسطيني باقامه دوله مستقله والقدس عاصمه لها.

 

 

الدكتور شموط جنبا إلى جنب مع السيد بوسمان، رئيس برلمان ولاية سكسونيا السفلى، والسيد ثوملر  رئيس حزب الاتحاد الديمقراطي المسيحي في برلمان ولاية سكسونيا السفلى، أمام مكتب رئيس الوزراء رامي الحمدالله الفلسطيني في رام الله.

 

 

وبالمناسبه زار سيادته المقاطعه في راملله وقام بوضع الورود على ضريح الشهيد القائد ياسر عرفات وتلى على روحه الطاهره سوره الفاتحه.



هذا وقد قام سيادة المطران عطا الله حنا بمرافقه د. شموط بزيارة تعزية الى منزل عائلة الشهيد علي ابو غنام في منطقة جبل الزيتون في مدينة القدس ، وقد قدم سيادة المطران والدكتور يزيد التعازي للاسرة الكريمة بوجود والد الشهيد واخوته وعدد من افراد العائلة ، وقد أكدا على تضامنهما مع العائلة في مصابها الجلل .

 

 

هذا وقد قابلت اسرة الشهيد هذه الزيارة بكلمات الشكر والامتنان.

 





bar_chart_4_bars مقالات متعلقة

هل ستهاجم اسرائيل أسطول الحرية "مرمرة 2"؟

2024/04/25 13:48

شروط حماس لحل الجناح العسكري وإلقاء السلاح

2024/04/25 09:00

الاعتراف بالدولة الفلسطينية؟.. رئيس وزراء...

2024/04/25 08:32

مصدر أمني: "أنهينا الإستعدادت.. ننتظر "الضوء...

2024/04/24 18:28

قيادي في حماس: السنوار خرج من الأنفاق وتفقد...

2024/04/24 14:13