ستاتوسات فيسبوك

كتب رئيس لجنة المتابعة العليا، محمد بركة | الشيخ رائد صلاح شخصية مشهود لها في إطار قيادة مجتمعنا العربي وبين عموم ابناء الشعب الفلسطيني

الشيخ رائد صلاح شخصية مشهود لها في إطار قيادة مجتمعنا العربي وبين عموم ابناء الشعب الفلسطيني ويحمل سمعة عالمية متميزة في دفاعه وتحيّزه للقدس والمسجد الاقصى المبارك.

الشيخ رائد يتعرض لملاحقات متكررة من المؤسسة الاسرائيلية على مدار العشرين سنة الاخيرة شملت اعتقالات وتضييقات واوامر ادارية ، كل ذلك الى جانب حظر الحركة الاسلامية ،التي كان يقف على رأسها، بموجب قوانين الطوارئ.


لقد عملنا معا على مدار العقود الاخيرة في مناسبات نضالية كثيرة جدا وفي هيئاتنا التمثيلية ،اتفقنا خلالها في امور واختلفنا في امور وكان اتفاقنا واختلافنا محكوم بالاحترام المتبادل والودّ.

هو يقبع في هذه الايام في حبس منزلي ويمنعون عنه الاتصال بالعالم الخارجي ،لا بشكل مباشر ولا عن طريق الهاتف ولا عن طريق الانترنت ووسائل التواصل ولا عن طريق الكتابة والنشر.

كل ذلك تمهيدا لتنفيذ قرار المحكمة الجائر بحبسه بسبب آراءه وأقواله التي يستمدها من عقيدته ومن ايمانه.

واجبنا جميعا على اختلاف مشاربنا وانتماءاتنا وعقائدنا ان نقف بحزم الى جانب الشيخ رائد في مواجهة الملاحقات العنصرية التي تمارسها اسرائيل ضده.

التقيته اليوم في منزله العامر في ام الفحم بعد ان استخرج لي المحامون تصريحا بزيارته.

دار بيننا حوار طويل حول قضايا الساعة واوضاع شعبنا والاوضاع في القدس والمسجد الاقصى وعرّجنا على قضايا تحمل ابعاداً استراتيجية تتعلق بقضية شعبنا وبقضايا جماهيرنا في الداخل وبالاخص سياسات التفكيك السياسي والمجتمعي الذي يمارسه الغرب بقيادة امريكا في المنطقة.

كان حوارا هاما ومثريا.

غنيٌّ عن البيان ان الشيخ يتمتع بمعنويات عالية كما ويبعث بتحياته الى جميع أبناء شعبه.




bar_chart_4_bars مقالات متعلقة

كتب طلب الصانع | منصور عباس يطرح برنامج واضح...

2021/06/14 09:33

كتبت سناء لهب | عندي سؤال صرله فترة بتردد...

2021/06/04 07:56

كتبت سناء لهب | لا افهم من يهاجم منصور عباس...

2021/04/02 11:04

كتب سليم سلامة | على قدر حلمك تتسع الأرض (م....

2021/03/21 20:43

كتب سليم سلامة | ارفَعوا أيديكم عن هذا...

2021/03/05 12:59