أخبارنا

النائب طلب ابو عرار يناشد الجماهير بالمشاركة الواسعة في مظاهرة الخميس المقبل

يناشد النائب طلب ابو عرار، الجماهير العربية بالمشاركة الواسعة في مظاهرة الخميس القادم الموافق 11/6، التي ستنظمها لجنة التوجيه العليا لعرب النقب، وستبدأ الساعة العاشرة والنصف بمسيرة ستنطلق من قبالة السوق البلدي في بئر السبع، وصولا لأرض المظاهرة قبالة المكاتب الحكومية ودار القضاء في بئر السبع.  

 

 

وبين ابو عرار ان نجاح المظاهرة نجاح لقضية الاهل في النقب، علما ان هدم البيوت زادت وتيرته، وحملات تهجير القرى بدأت فعلا بدعم المحاكم الاسرائيلية كما حدث في ام الحيران، وستهجر بعدها على ما يبدو قرى اخرى مثل وادي النعم، وغيرها. 

 

 

كما ان تعيين الوزير اوري ارئيل لإدارة ملف عرب النقب، واستلام شاكيد وزارة القضاء، ووجود حكومة يمينية ومنها اعضاء من المستوطنات، ومن جمعية "رغبيم" الاستيطانية، في الحكومة الجديدة، لا يبشر بخير.  

 

 

وشدد ابو عرار على ضرورة ان تكون المظاهرة حاشدة، لكي تؤثر على الحكومة الجديدة للعدول عن افكارها ومخططاتها الهدامة، كما ان توقيت المظاهرة ، من شأنه أن يرفع قضية عرب النقب في المحافل الدولية في ظل حملة المقاطعة الواسعة لإسرائيل، وفي ظل تداول امور حقوقية تخص اسرائيل في المحافل الدولية، وفي ظل انتقاد الحكومة الامريكية، والاتحاد الاوروبي تعامل ومخططات اسرائيل تجاه عرب الداخل عامة، وعرب النقب خاصة. 

 

 

كما ناشد ابو عرار وسائل الاعلام الدولية، والمحلية على تغطية المظاهرة اعلاميا، من اجل ايصال كلمة الاهل في النقب.

 



bar_chart_4_bars مقالات متعلقة

3 إصابات، إحداها خطيرة، في عملية شارع 90...

2024/03/28 08:43

حرب شاملة على لبنان؟ هذه الإستعدادات، وهذا...

2024/03/27 21:24

سُمح بالنشر: مقتل جندي في معارك جنوب غزة

2024/03/27 18:54

ضغوط على الحكومة البريطانية لحظر مبيعات...

2024/03/27 16:14

تقرير: أوباما قلق من "نهاية كارثية" لبايدن...

2024/03/27 14:02