أخبارنا

انجاز للناصرة : النائب الطيبي يزف بشرى ترخيص جهاز MRI وثلاثة ملايين شيكل للمستشفى النمساوي

 

كما زف د. الطيبي للدكتور حربجي تجنيد مبلغ ثلاثة ملايين شيكل كمساهمة لشراء هذا الجهاز.

 

جاء هذا الانجاز بعد عدة اجتماعات عقدها النائب د. احمد الطيبي مع نائب وزير الصحة ليتسمان, حيث نجح النائب الطيبي بتجنيد مبلغ مالي بهدف اقامة معهد للتصوير بالرنين المغناطيسي MRI وشراء جهاز التصوير بالرنين المغناطيسي  في مستشفى العائلة المقدسة في مدينة الناصرة وسيتم تحويل المبلغ عبر وزارة الصحة لشراء الجهاز واقامة وحدة MRI في المستشفى.

 

يشار الى أن المواطنين في مدينة الناصرة والمنطقة يضطرون للانتظار فترات طويلة تصل الى أشهر ليتمكنوا من الحصول على خدمة التصوير بالرنين المغناطيسي MRI وذلك لقلة عدد المستشفيات التي تملك الأجهزة والوحدات الخاصة بالتصوير بالرنين المغناطيسي لذلك فان افتتاح معهد خاص وتوفير الأجهزة في مستشفى العائلة المقدسة من شأنه ان ينهي معاناة المرضى طوال فترة انتظار اجراء هذا الفحص, وكما وان افتتاح وحدة MRI من شأنه رفع مستوى الخدمات الطبية التي تقدم في الوسط العربي وتقديم علاج طبي افضل .

 

وقال النائب د. احمد الطيبي : يضاف هذا الإنجاز الرائع الى الإنجازات السابقة لنا في هذا المجال حيث قمنا بالسابق بتجنيد مبلغ 3 مليون شيكل لإكمال غرفة القسطرة في المستشفى الانجليزي في مدينة الناصرة, عاصمة الجماهير العربية في الداخل. وَعَدت حينها باستمرار الدعم لمستشفيات المدينة الثلاث واهتمامنا بالعدل الاجتماعي والقضايا المدنية للمواطنين العرب في البلاد, وكما هو الحال دوما تترجم هذه  الاقوال الى افعال, حيث نجحنا بتجنيد مبلغ مالي لافتتاح وحدة MRI في مستشفى
العائلة المقدسة في مدينة الناصرة . كنا وسنبقى دائما في خدمة جماهيرنا العربية ومؤسساتها وسنسعى لسد الاحتياجات المطروحة في كل المجالات .

 

وكان د الطيبي قد زار المستشفى النمساوي قبل عدة اشهر بدعوة من ادارة المستشفى واستمع لطلبات الادارة واهمها الحصول على تصريح لهذا الجهاز الهام.

 

والجدير ذكره ان مدينة الناصرة ومستشفياتها الثلاثة تطالب بهذا الترخيص منذ عدة سنوات.





bar_chart_4_bars مقالات متعلقة

إسرائيل تهاجم إيران؛ قصف قاعدة جوية في...

2024/04/19 07:49

فيتو أمريكي منع مجلس الأمن من الإعتراف...

2024/04/19 00:17

سقوط صاروخين في كيبوتس "يارون" بالجليل...

2024/04/18 20:06

قائد بالجيش: "ذاهبون إلى رفح"

2024/04/18 15:18

درعي ضد الردّ على إيران: "يجب ألا نفتح جبهات...

2024/04/17 18:30