أخبارنا

ناشطي العربية للتغيير ينصبون لافتة ام الحيران في مدخل القرية

 

وذلك كخطوة متواضعة للتضامن مع الاهالي ودعم صمودهم وثباتهم على ارضهم وفي قريتهم التي قررت المحكمة الاسرائيلية شرعنة عملية تهجير جماعي بحق اهلها حيت قررت المحكمة السماح بهدم القرية وترحيل اهلها بهدف اقامة مستوطنة "حيران "على انقاضها . 

 

 

وقال كايد القصاصي مركز العربية للتغيير في النقب :  لقد قمنا بهذة الخطوه المتواضعة من اجل التضامن مع الأهل والوقوف بجانبهم من اجل الصمود والثبات في قريتهم امام القرارات الجائرة والعنصريه التي تتخذها محاكم المؤسسة الاسرائيلية. 

 

 

واضاف القصاصي قائلا :ان الحركة العربية للتغيير متمثلة بالنائبين الدكتور احمد الطيبي والمحامي اسامه سعدي  تقف بجانب اهالي قرية عتير -ام لحيران وتدعم نضالهم وصمودهم وتطالب بالاعتراف بالقرية  وتؤكد بان قضية ام الحيران قضية تهم كل الجماهير العربية  وهي ليست قضية اهالي ام الحيران وحدهم  ويتوجب علينا جميعا رص الصفوف  والتكاتف من اجل التصدي لجميع قرارات الهدم المستمرة ومخططات الترحيل والتهجير  .

 

 

بدوره رحب رائد ابو القيعان رئيس اللجنة المحلية لقريه عتير -ام الحيران هذة الخطوة المباركة وشكر الاخوة في العربية للتغيير على هذة اللفتة الطيبة مؤكدا بانها تزيدهم اصرارا على الصمود والثبات والدفاع عن قريتهم. 

 

 

 ثم شارك وفد الحركة العربية للتغيير في الافطار الرمضاني الذي دعت له اللجنة المحلية لقرية عتير -ام الحيران .

 





bar_chart_4_bars مقالات متعلقة

هل ستهاجم اسرائيل أسطول الحرية "مرمرة 2"؟

2024/04/25 13:48

شروط حماس لحل الجناح العسكري وإلقاء السلاح

2024/04/25 09:00

الاعتراف بالدولة الفلسطينية؟.. رئيس وزراء...

2024/04/25 08:32

مصدر أمني: "أنهينا الإستعدادت.. ننتظر "الضوء...

2024/04/24 18:28

قيادي في حماس: السنوار خرج من الأنفاق وتفقد...

2024/04/24 14:13