أخبار رياضة

ليوناردو: نقاتل لبقاء مبابي والريال يفتقر للاحترام

اعترف البرازيلي ليوناردو، المدير الرياضي لباريس سان جيرمان، أن ناديه تلقى عرضا من ريال مدريد لشراء كيليان مبابي مهاجم الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 وصرَّح ليوناردو في حوار مع عدة صحف أوروبية عريقة: "لن نبيع لاعبا بمبلغ أقل مما دفعناه لشرائه وهو يبلغ 18 عاما، ناديه السابق موناكو لديه نسبة في الصفقة، لذا العرض ليس كافيا".

وأضاف: "اعتبرنا أن العرض ليس كافيا، لن أصرح بأرقام مالية، ولكنه يتجاوز 160 مليون يورو، وهو أقل مما دفعناه (180 مليون يورو) بخلاف الحوافز".

وأكد البرازيلي: "لقد فعلنا كل ما في وسعنا ليبقى مبابي معنا، ولن نغير خططنا خلال أسبوع واحد، كيليان هو مركز مشروع بي إس جي، ولكن ليس فوقه، فإذا استمر معنا أو رحل، لن يتم ذلك إلا بشروطنا".

 وواصل: "مبابي لن يغادر باريس سان جيرمان مجانا، ولكن الاستراتيجية تبدو أنه قد يغادر بدون مقابل، وما نعلمه أن ريال مدريد ليس لديه المال الكافي لضمه، بل يعاني من ديون وضائقة اقتصادية، لا يمكن تأكيد ذلك ولكن هذا ما نعلمه".

وتساءل مستنكرا "كيف نعد لاعبا ببيعه؟ ماذا يعني ذلك؟ يبدو أن الصحافة الإسبانية تعرف تفاصيل أكثر من أي شخص آخر، وربما أكثر مني، لقد استغل ريال مدريد الموقف، وتحدثوا عن مبابي بدون خجل، إنه أمر يفتقد للاحترام وغير قانوني".

وأردف ليوناردو: "مبابي وعدنا أنه لن يرحل مجانا، وسنرى ما سيحدث بعد عام، وبصراحة لسنا سعداء بموقفه الحالي، لكن لن يسلب أحد حلمنا الذي نريد تحقيقه، يتبقى عام في عقده، ولدينا عرضا لبيعه لكنه غير مناسب".

 وأتم: "لم نفكر أبدا في أي خطة بدون مبابي، ولا أعلم هل سيتحدث مبابي إلى وسائل الإعلام أم لا، وأكرر، ما فعله ريال مدريد غير قانوني ويفتقد للاحترام، فهم يعلمون جيدا أن العرض غير كاف".

bar_chart_4_bars مقالات متعلقة

سدّ دورتمونت يحسم المباراة أمام باريس سان...

2024/05/02 00:15

تعادل مثير بين بايرن ميونيخ وريال مدريد

2024/05/01 00:05

هاتريك ليفاندوفسكي يُعيد لبرشلونة وصافة...

2024/04/30 00:32

دوري نجوم قطر: الريان يحسم الوصافة بفوز...

2024/04/29 01:48

خسارة موناكو مع ليون يتوج باريس سان جيرمان...

2024/04/28 22:16