أخبار رياضة

بعد تصريحات أليجري: كريستيانو يغادر مدينة تورينو

أكدت شبكة "سكاي سبورت" إيطاليا، أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس، غادر مدينة تورينو قبل قليل، بعد تأكد رحيله عن السيدة العجوز، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكر جيانلوكا دي مارزيو، الصحفي الشهير بالشبكة، أن رونالدو تواجد منذ قليل على متن طائرة، مؤكدًا أن البرتغالي غادر تورينو.

يأتي ذلك بعد ساعات قليلة، من تصريحات ماسيمليانو أليجري، مدرب يوفنتوس، والتي أعلن فيها أن رونالدو أبلغه برغبته في مغادرة السيدة العجوز.

وقال أليجري في مؤتمر صحفي على هامش مباراة إمبولي بالكالشيو: "رونالدو أخبرني أمس أنه لا يريد البقاء واللعب ليوفنتوس، ولهذا السبب لن نستدعيه لمباراة الغد، دعونا نتحدث عن إمبولي".

وأردف: "هل وداع رونالدو يزيد من قوة اللاعبين؟ الجميع لديهم المسؤولية بالفعل، من الطبيعي الآن مع غياب كريستيانو يكونوا مسؤولون، هنا العديد من الشباب ونحن بحاجة إلى التحسن".

وعما إذا كان يشعر بخيبة أمل من قرار رونالدو، قال: "لا، لقد اختار مصيره، الأمور تمر، سيفوري وبلاتيني وديل بييرو وزيدان وبوفون رحلوا عن يوفنتوس، هم أبطال عظماء لكن هذا قانون الحياة، ويظل يوفنتوس الأهم".

وتابع: "رونالدو كان هنا منذ 3 سنوات وقدم مساهمته، والآن تختفي وتستمر الحياة، هذه هي الحياة. كريستيانو بطل عظيم وأتمنى له حظًا سعيدًا أينما ذهب، لقد قدم مساهمة كبيرة وأشكره على ما قدمه ليوفنتوس".

وأتم: "رونالدو أخبر زملاءه هذا الصباح برحيله، لست متفاجئًا بأي شئ، في كرة القدم هناك السوق وهناك احتياجات الأفراد، علينا أن نتطلع للأمام".

ومن المقرر أن ينضم رونالدو إلى صفوف مانشستر سيتي، بعدما توصل اللاعب البرتغالي لاتفاق مع السماوي حول الشروط الشخصية في الأيام الماضية.

bar_chart_4_bars مقالات متعلقة

روما يحسم المواجهة الإيطالية أمام ميلان

2024/04/19 00:10

باير ليفركوزن يتأهل - 44 مباراة بدون خسارة

2024/04/19 00:06

الدوري الأوروبي: أتالانتا يوقف ليفربول

2024/04/19 00:02

قطر أول المتأهلين إلى ربع نهائي كأس آسيا...

2024/04/18 22:58

الأندية السعودية تنافس مانشستر سيتي على...

2024/04/18 15:40