أخبار رياضة

مدرب منتخب فلسطين: هدفنا مواصلة تحقيق النتائج الجيدة

أكد التونسي مكرم دبوب، مدرب منتخب فلسطين لكرة القدم، أنه يسعى لمواصلة سلسلة النتائج الإيجابية، التي حققها "الفدائي" في الآونة الأخيرة.

ويواجه "الفدائي" منتخب قيرغيزستان يوم غد الخميس، ثم سيلعب ضد بنجلاديش يوم الأحد المقبل، الموافق 5-9-2021، ضمن أسبوع الفيفا.

وقال دبدوب في مؤتمر صحفي، على هامش مباراة قيرغيستان: "الهدف الأساسي هو تحقيق الانتصار غدا أمام صاحب الأرض والجمهور".

 وفي رده على سؤال حول غياب بعض الأسماء عن صفوف المنتخب، قال دبوب إنه يثق بالمجموعة الحاضرة، مؤكدًا أن المنتخب الوطني يلعب بروح المجموعة الواحدة.

وشدد على أن منتخب قيرغيزستان يعد من المنتخبات المتطورة، ويمتلك لاعبين جيدين، ودائما المنافسة والندية حاضرة بين الفدائي والمنتخب القرغيزي، معتبرًا ان الحظوظ متساوية.


وكانت بعثة المنتخب الفلسطيني قد وصلت إلى بيشك، عاصمة قيرغيزستان، أمس الثلاثاء، وذلك لخوض مباراتين وديتين ضد قيرغيزستان وبنجلادش.

وضمت بعثة الفدائي 15 لاعبا ممن ينشطون في الدوري المحلي وهم: "رامي حمادة، توفيق علي، أحمد خليفة، عبد اللطيف البهداري، موسى سليم، مصعب البطاط، موسى فيراوي، أحمد قطميش، محمد خليل، عدي خروب، سامح مراعبة، تامر صيام، محمد درويش، محمود أبووردة وليث خروب".

بالإضافة إلى 5 لاعبين محترفين وهم: "ياسر حمد، فادي زيدان، محمود عيد، محمد صالح وخالد سالم"، فيما يغيب عن المنتخب الفلسطيني للإصابة "محمد يامين ومحمود وادي ونظمي البدوي".

بينما اعتذر كل من "عدي الدباغ ومحمد باسم وصالح شحادة"، فيما سيلتحق بدر موسى لاعب المحلة المصري مع المنتخب الأولمبي الذي سيواجه الكويت 7 سبتمبر المقبل في الكويت.

bar_chart_4_bars مقالات متعلقة

دوري "أبطال أوروبا" القادم: زيادة بملايين...

2024/03/28 15:58

تشلسي إلى نصف النهائي بعد تخطي أياكس

2024/03/28 00:43

الفيفا: أبو علي يمثّل منتخب فلسطين

2024/03/28 00:06

ميسي: العمر لن يجبرني على الاعتزال

2024/03/27 23:55

بغياب ميسي.. الأرجنتين تتجاوز كوستاريكا

2024/03/27 12:27