أخبار رياضة

تفاصيل الساعات الأخيرة في ميركاتو برشلونة الصيفي

أعلن نادي برشلونة، توصله لاتفاق للتعاقد مع الهولندي لوك دي يونج، مهاجم إشبيلية، على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، مع وجود بند يسمح بضمه بشكل نهائي.

ويصل دي يونج (31 عاما) إلى كامب نو، بعدما قضى موسمين في إشبيلية، حقق فيهما لقب الدوري الأوروبي 2020، وسجل عشرة أهداف في 69 مباراة بالدوري الإسباني.

وثارت شكوك حول إتمام الصفقة في ظل عدم إعلانها من الناديين قبل حلول منتصف الليل ونهاية فترة الانتقالات، لكن رابطة الدوري الإسباني أكدت أنها حصلت على الوثائق المطلوبة في الوقت السليم.

وأعلن برشلونة أيضا قيد المهاجم سيرجيو أجويرو في الفريق الأول، بعدما وافق جوردي ألبا وسيرجيو بوسكيتس على تخفيض راتبيهما هذا الموسم.

في السياق سيبقى اللاعب الشاب أليكس كويادو في برشلونة، بعدما كانت الأوساط المحيطة به تشير إلى أنه سينتقل معارا إلى شيفيلد يونايتد الإنجليزي، بسبب إغلاق سوق الانتقالات الصيفية.

وكان مدرب البارسا رونالد كومان، قد أكد بالفعل عدة مرات أنه لن يعتمد على اللاعب الذي كان قائد فريق الرديف الموسم الماضي.

في هذه الأثناء سجَّل الفريق الكتالوني، مهاجمه النمساوي الشاب يوسف ديمير في قائمة الفريق الأول، رغم إعلان النادي لحظة التعاقد معه، أنه جاء ليدعم صفوف الفريق الرديف.

لكن ديمير نجح في إقناع المدرب الهولندي رونالد كومان في فترة الإعداد للموسم، ليقحمه في ثاني جولات الليجا أمام أتلتيك بيلباو.

وتأتي هذه التطورات في وقت انشغل فيه برشلونة في اليوم الأخير من الميركاتو، برحيل إيمرسون رويال إلى توتنهام هوتسبير، وري ماناي إلى سبيتسيا الإيطالي، وإيلاش موريبا إلى لايبزيج الألماني، وإعارة أنطوان جريزمان إلى أتلتيكو مدريد.

bar_chart_4_bars مقالات متعلقة

الفيفا: أبو علي يمثّل منتخب فلسطين

2024/03/28 00:06

ميسي: العمر لن يجبرني على الاعتزال

2024/03/27 23:55

بغياب ميسي.. الأرجنتين تتجاوز كوستاريكا

2024/03/27 12:27

مهرجان أهداف في تعادل إسبانيا والبرازيل

2024/03/27 00:51

ركلات الترجيح تهدي بولندا التأهل إلى اليورو

2024/03/27 00:45