أخبار رياضة

شيكا يكشف كواليس التتويج بالدوري ويهدد باللجوء للفيفا

أكد محمود عبد الرازق "شيكابالا"، قائد الزمالك، أنه لا يوجد أي خلاف بينه وبين جماهير النادي الأهلي، لكنه يتعرض لانتقادات صعبة وتجاوزات غير مقبولة.

وأشار شيكابالا في تصريحات تلفزيونية، إلى أنه سبق وتعاطف مع شهداء مجزرة ستاد بورسعيد، ورفض استكمال لقاء الزمالك والإسماعيلي لمجرد علمه بسقوط ضحايا في مباراة الأهلي والمصري.

وأوضح أن علاقته رائعة بنجوم الأهلي وعلى رأسهم محمد مجدي "أفشة"، وحسام غالي وعماد متعب وحسام عاشور، مؤكدا أن المالي أليو ديانج لاعب الأهلي أكثر من لفت نظره.

وتحدث قائد الزمالك، عن الضغوط التي يتعرض لها الفريق واللاعبون خصوصا بعد التتويج بالدوري خلال الموسم الماضي، لحرمان الفريق من تكرار هذا الإنجاز.

وواصل "ستشاهدون ماذا سيحدث ضد الزمالك في الموسم المقبل؟ لو الأمور تسير بكرة القدم فقط، سنحصل على لقب الدوري المصري وسنحصل على كأس مصر".

وأشار إلى أنه شعر بحسم لقب الدوري في مباراة المصري بستاد الإسكندرية بعدما تصدى محمد عواد حارس المرمى لضربتي جزاء.

في السياق ذاته هدد شيكابالا، باللجوء إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، حال استمرار عقوبة إيقافه لمدة 8 أشهر من جانب الاتحاد المصري، بسبب أحداث مباراة التتويج بلقب الدوري.

وقال: "لم أرتكب أي خطأ ومن الطبيعي أن أدافع عن لاعبي فريقي ومن الطبيعي أن يتفاعل معي اللاعبون لأنهم شاهدوا ما حدث، ولا أعلم سبب صدور هذه العقوبة ولو استمرت سألجأ للفيفا للحصول على حقي".

وأضاف: "تركت ملعب بتروسبورت بعد أحداث تسليم الدرع وذهبت لمنزلي وقام النادي بتسليمي الدرع في منزلي، لا أعلم لماذا انقطع البث التليفزيوني عقب التتويج؟ أشعر أن البعض لا يريد أن يفرح الزمالك".

وأشار إلى أن الزمالك فاز بلقب الدوري بمجهود لاعبيه وإصرارهم على مواجهة الظروف الصعبة التي واجهت الفريق وتغيير 4 إدارات متتالية لدرجة أن اللاعبين لا يحصلون على مستحقاتهم المالية ولدينا أزمة ملابس ولكن الجميع تعاهد على الفوز بالدوري.

وتابع:" تعرضنا لضغط مباريات وإرهاق بدني رهيب، كما أننا تعرضنا لضغوط كبيرة ولكن الأهلي لم يلعب لمدار 50 يوما بموافقة مسؤوليه".

وزاد شيكابالا: "البعض يتحدث عن تقنية الفيديو والجميع يعلم ما حدث عبر التاريخ مع الزمالك على الأقل في دوري 2010 – 2011 والحكم ألغى لنا هدفا صحيحا في مباراة المقاصة بالدوري ولو كان الفار تم تطبيقه وقتها لفزنا بالدوري".

وواصل: "ستشاهدون ماذا سيحدث ضد الزمالك في الموسم المقبل؟ لو الأمور تسير بكرة القدم فقط، سنحصل على لقب الدوري المصري وسنحصل على كأس مصر".

bar_chart_4_bars مقالات متعلقة

تشلسي إلى نصف النهائي بعد تخطي أياكس

2024/03/28 00:43

الفيفا: أبو علي يمثّل منتخب فلسطين

2024/03/28 00:06

ميسي: العمر لن يجبرني على الاعتزال

2024/03/27 23:55

بغياب ميسي.. الأرجنتين تتجاوز كوستاريكا

2024/03/27 12:27

مهرجان أهداف في تعادل إسبانيا والبرازيل

2024/03/27 00:51