أخبار رياضة

بعد تقديمه.. إدوارد كامافينجا جاهز للعب مع ريال مدريد

وقَّع لاعب الوسط الفرنسي الشاب إدواردو كامافينجا عقدا لمدة ستة مواسم مع ريال مدريد، وأكد أثناء تقديمه أنه "مستعد للعب" بين صفوف الملكي الذي انتقل إليه من ستاد رين.

وأثناء تقديمه، قال اللاعب إنه مستعد للعب بالفعل" في ظل غياب توني كروس وداني سيبايوس للإصابة، وتأخر عودة البرازيلي كاسيميرو والأورجوائي فيديريكو فالفيردي بسبب المباريات الدولية مع منتخبات بلادهما.

وردا على سؤاله عما إذا كان يعتقد أنه سيلعب لأول مرة مع الفريق في مواجهة سيلتا فيجو المقررة يوم الأحد المقبل على ملعب سانتياجو بيرنابيو، أكد "إنني مستعد بالفعل. بعدها سيتعين على المدرب أن يقرر، لكنني مستعد للعب".

وأضاف: "أنا لاعب شاب وربما أحتاج لوقت من أجل التأقلم وربما لا، أنا أشعر بأنني جاهز"، مؤكدا "أتيت لأتعلم، بعدها سيتعين علي أن أثبت للمدرب أنني مستعد وأن أعمل بجد وأحاول الحصول على دقائق".


بدوره رحَّب فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، بكامافينجا، مؤكدا أن رغبته في الدفاع عن قميص الميرنجي لعبت دورا حاسما في إتمام انتقاله.

وقال بيريز: "كان يحلم باللعب في سانتياجو برنابيو، لقد تابعنا مهاراته منذ عامين رغم صغر سنه، أعتقد أنه سيظهر موهبته داخل وخارج الملعب، ورغبته في التحسن للأفضل".

وتابع: "عزيزي إدواردو، أنت الآن لاعب في ريال مدريد، وهو يوم لن تنساه أبدا.. آمل أن تكون مسيرة مليئة بالانتصارات، سنكون معا مجددا يوم الأحد مع بعض مشجعينا.. إنه أمر رائع يأتي بعد هذه الأشهر الغريبة".

bar_chart_4_bars مقالات متعلقة

الأهلي المصري ينتصر على مازيمبي ويصل إلى...

2024/04/27 00:28

التركي غولر يقرّب ريال مدريد من لقب الدوري...

2024/04/27 00:15

الأهلي يواجه مازيمبي في إياب نصف نهائي...

2024/04/26 14:16

تقارير: استراتيجية "روشن" تغيرت.. صلاح قد...

2024/04/26 08:51

مانشستر سيتي يكتسح برايتون ويطارد قمة...

2024/04/26 00:20