أخبار رياضة

ميسي: لسنا الأفضل في العالم وعانيت من وصفي بالفاشل

عبَّر ليونيل ميسي، نجم وقائد منتخب الأرجنتين، عن سعادته بالتتويج بلقب كوبا أمريكا هذا الصيف، مؤكدًا أنه عانى من وصف الصحافة له بـ"الفاشل"، لعدم تحقيقه هذه الكأس في السنوات الماضية.

وصرَّح ميسي لشبكة "ESPN" العالمية: "حين توجنا بلقب كوبا أمريكا، لم أستطع تصديق ذلك. كنت أحلم باللقب لدرجة أنني لم أفهم حتى ما كان يحدث وقتها، وبصراحة أستمتع به أكثر الآن، حين أرى الصور التي كانت في ذلك الوقت".

وأضاف: "الاعتراف بأننا لسنا الأفضل كانت نقطة التحول بالنسبة لنا، وما نريده الآن هو العمل على تطور الفريق، وأخيرًا قضيت إجازة سعيدة من أول يوم إلى آخر يوم".

وأوضح: "كان هناك جزء من الصحافة يتهمني بالفشل وأنني لا أشعر بأهمية قميص الأرجنتين، ويجب أن نعترف بأننا لسنا الأفضل في العالم. لم نكن الأسوأ من قبل ولا الآن نحن الأفضل".

وعن ليونيل سكالوني، مدرب الأرجنتين، قال ميسي: "سكالوني وثق في اللاعبين الكبار والشباب، وتطورنا تدريجيا منذ بطولة كوبا أمريكا عام 2019، وحققنا قفزة، ويجب أن نستمر في التطور، حيث يمنحنا لقب كوبا أمريكا الحيوية للتقدم قبل كأس العالم".

وحول المباراة المقبلة للأرجنتين ضد بوليفيا، أوضح ميسي: "من المؤسف أن الملعب لن يكون ممتلئا بسبب الوباء، فنحن في لحظة رائعة بالنسبة لنا، ونريد حقًا الاستمتاع بكل ذلك".

وختم البرغوث تصريحاته: "نريد الفوز بالنقاط الثلاث ومواصلة السير للأمام، كما سنحتفل بلقب كوبا أمريكا، الذي كنا قريبين منه عدة مرات، ولم نكن محظوظين بما يكفي لتحقيقه، وعلينا أن نستمتع بالاحتفال به دون إهمال المباراة التي لدينا والنقاط الثلاث مهمة للغاية".

bar_chart_4_bars مقالات متعلقة

قطر أول المتأهلين إلى ربع نهائي كأس آسيا...

2024/04/18 22:58

الأندية السعودية تنافس مانشستر سيتي على...

2024/04/18 15:40

الريال بسبعة أرواح.. يطيح بالسيتي بركلات...

2024/04/18 00:56

كيميتش يقود بايرن ميونيخ للفوز على آرسنال...

2024/04/18 00:30

مبابي سيّد الكرة؛ سان جيرمان يضرب برشلونة...

2024/04/17 00:17