close
share search انت زائر
menu

لفتة رائعة.. إدارة مكابي حيفا تكرّم كيال وإياد شلبي

احنا tv رياضة - نزار أبو عقل | 12/09/2021 9:16


كرَّمت إدارة مكابي حيفا، بطل النسخة الأخيرة من بطولة الدوري، لاعبها السابق بيرم كيَّال، قبل انطلاق المباراة أمام اتحاد أبناء سخنين.

وانتزع مكابي حيفا فوزا بشق الأنفس من الفريق السخنيني، وبنتيجة 2-1، بفضل تسديدة صاروخية متقنة من المهاجم عومير أتسيلي، استقرت في المقص الأيمن للحارس محمود قنديل في الدقيقة 90+1.

وكان أتسيلي قد افتتح التسجيل في الدقيقة 70 من ركلة جزاء، قبل أن ينجح راز شتاين في تعديل الكفتين عند الدقيقة 86، لكن أتسيلي كانت له الكلمة الأخيرة، بتلك التصويبة الرائعة، في الوقت بدل الضائع.

وبدأ كيَّال مسيرته الكروية في فريق الأشبال بمكابي حيفا، وتدَّرج مع النادي وصولا إلى فريق الكبار، ومشاركته في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وقدَّم مدير فريق مكابي حيفا يعكوڤ شاحار درع وزي لكيال، وتمنى له دوام التقدم والنجاح، فيما تبقى من مسيرته في الملاعب.


في الوقت نفسه تم تكريم اللاعب السابق وهدَّاف الفريق زاهي أرملي، والسبَّاح البطل إياد شلبي، ابن مدينة شفاعمرو، صاحب ميداليتين ذهبيتين في بارالمبياد طوكيو الأخيرة.


يُذكر أن الفريق السخنيني تنازل عن صدارة اللائحة لصالح فريق هبوعيل تل أبيب، الذي حقق أمس فوزه الثاني على التوالي، وجاء على حساب هبوعيل كريات شمونة بنتيجة 2-0.

ودعت إدارة اتحاد أبناء سخنين، الجماهير إلى مساندة الفريق في الجولة المقبلة أمام هبوعيل بئر السبع، والمقرر إقامتها في ستاد الدوحة.

وفي الوقت ذاته فشل مكابي تل أبيب، وصيف بطل النسخة الماضية، في تحقيق فوزه الأول، بعد سقوطه في فخ التعادل 1-1، أمام مكابي بيتح تكفا، بينما تغلَّب هبوعيل نوف هچليل على مكابي نتانيا بنتيجة 3-1.

متعلقات

لاعب مكابي حيفا نيتاع ليڤيا سيخضع لعملية جراحية

رسميا.. دوليڤ حزيزا يجدد عقده مع مكابي حيفا

كفرقاسم يضم اللاعب علاء الدين حسن من مكابي حيفا

الليلة.. قمة مكابي حيفا وبئر السبع في ختام الجولة ال5

انفراد فريق الجماهير روبي شفيرا حيفا امام زلفه...

ركلات الترجيح تُهدي مكابي حيفا لقب كأس التوتو

الليلة.. نهائي ناري بين حيفا وبئر السبع على كأس التوتو

الموحدة بجلسة عمل مع المجلس المحلي مجد الكروم لبحث...

الليلة.. قمة نارية في بلومفيلد بين تل أبيب وحيفا

نفاذ تذاكر قمة الجولة الثالثة الخاصة بمكابي حيفا

close
close