close
share search انت زائر
menu

ريال مدريد يحتفل بالبرنابيو الجديد بخماسية في سيلتا

احنا tv - رياضة | 12/09/2021 23:30

Real Madrid C.F. على تويتر


حقق ريال مدريد فوزا عريضا على ضيفه سيلتا فيجو بنتيجة 5-2، في المباراة التي جمعتهما على ستاد سينتياجو بيرنابيو في حلته الجديدة، ضمن لقاءات الجولة الرابعة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

الضيوف فاجئوا أصحاب الأرض بهدف التقدم بعد 4 دقائق من البداية، حين افتك إياجو أسباس الكرة من دفاع مدريد، وأهداها لسانتي مينا، الذي وجد نفسه في مواجهة مباشرة مع تيبو كورتوا حارس مدريد، ليسددها على يمين الحارس البلجيكي في الشباك.

رد ريال مدريد لم يدم طويلا، فعدَّل الكفتين في الدقيقة 23، بعد تمريرة طويلة وصلت إلى فيديريكو فالفيردي داخل الصندوق، هيأها من لمسة واحدة إلى كريم بنزيما، الذي سدَّد نحو الشباك بعد اصطدام الكرة في الأرض.

فرحة الريال بهدف التعادل لم تصمد طويلا، لأن سيلتا فيجو استعاد تقدمه بعد هجمة سريعة على الرواق الأيمن، وصلت إلى فرانكو سيرفي الخالي من الرقابة، الذي لعبها بكعبه لتضرب في القائم وتعود له، ليردها بكل سهولة إلى داخل المرمى في الدقيقة 31.

وضرب الميرنجي بقوة بعد دقيقة من بداية الشوط الثاني، وعدَّل النتيجة مجددا بعد كرة عرضية متقنة من ميجيل كورتيز، ارتقى لها بنزيما برأسه، واضعا إياها في أقصى الزاوية اليمنى، صعبة على الحارس في الشباك.

وتقمَّص بنزيما هذه المرة دور صانع الألعاب، وضرب دفاع سيلتا بتمريرة حريرية، للبرازيلي فينيسيوس جونيور، المنفرد بالحارس، ليضع الكرة أرضية على اليسار، لتستقر داخل الشباك في الدقيقة 54، ليتقدم الريال للمرة الأولى في المباراة.

ووسَّع ريال مدريد الفارق بالهدف الرابع في الدقيقة 72، بعدما اقتحم لوكا مودريتش من منطقة الوسط إلى داخل منطقة الجزاء، وسدَّد كرة ارتدت من الحارس ماتياس ديتورو، لتتهادى أمام الوافد الجديد إدوارد كامافينجا، ليضعها في الشباك الخالية.

واختتم بنزيما خماسية ريال مدريد، بعدما انبرى لركلة جزاء، وضعها قوية أعلى الزاوية اليمنى للحارس ديتورو في الدقيقة 87، ليبصم على ثلاثيته الشخصية.

بهذه النتيجة اعتلى ريال مدريد صدارة الليجا برصيد 10، بفارق الأهداف فقط عن فالنسيا وأتليتيكو مدريد، بينما تجمد رصيد سيلتا فيجو عند نقطة واحدة في المركز الثامن عشر.

متعلقات

فترة غياب صادمة لجاريث بيل عن ريال مدريد!

الليلة.. قمة نارية في بلومفيلد بين تل أبيب وحيفا

ريال مدريد يكشف عن القميص الثالث للموسم الحالي

جماهير أتليتيكو مدريد لا ترحب بعودة نجم الفريق!

ريال مدريد يجدد تفوقه على إنتر ميلان بفوز قاتل

نفاذ تذاكر قمة الجولة الثالثة الخاصة بمكابي حيفا

دوري المؤتمر.. فوز عريض لتل أبيب وتعادل مكابي حيفا

اتحاد أبناء سخنين يطالب بإعادة مباراته مع مكابي حيفا

مصدر لإحنا TV: محمد أبو فانة سيجدد لمكابي حيفا

غياب خُماسي ريال مدريد عن موقعة إنتر الأوروبية

close
close