أخبارنا

جودة البيئة تختتم برنامج تدريبي في مجال الرقابة والتفتيش البيئي

سلطة جودة البيئة ـ رام الله | اختتمت سلطة جودة البيئة برنامج تدريبي لعدد من موظفيها الجدد في مجال الرقابة والتفتيش البيئي، حيث تم تدريبهم على اجراءات وأساليب الرقابة والتفتيش وإجراءات الضبط البيئي وكيفية استخدام الاجهزة والمعدات الخاصة بقياس تركيز الملوثات المختلفة.

وأشار مدير دائرة الصحة العامة في سلطة جودة البيئة أ. ياسر ابو شنب بأن طاقم سلطة جودة البيئة زار مشاريع صناعية وتطويرية في مختلف محافظات الوطن، وتعرف على طبيعية عمل المنشآت المختلفة بما فيها عملية التصنيع والإنتاج والمشاكل البيئية المتعلقة بها والإجراءات البيئية التخفيفية الواجب اتباعها في تلك المنشآت كلا حسب اختصاصه.

وقدمت سلطة جودة البيئة  ممثله برئيسها م. عدالة الأتيرة من اصحاب المنشآت الصناعية  بالشكر والتقدير على الجهود التي يبذلونها في اتباع القوانين اللازمة في المنشآت، وعلى تقديم التسهيلات اللازمة لمفتشي سلطة جودة البيئة وعلى حسن الضيافة وحفاوة الاستقبال متمنين لباقي المنشآت ان تتخذ الاجراءات البيئية اللازمة في عملها.

وشملت الزيارة محطات معالجة المياه العادمة في مدينتي البيرة ونابلس، ومكب الطمر الصحي للنفايات الصلبة "زهرة الفنجان" ومفاحم يعبد "المشاحر" في جنين، ومكب الطمر الصحي للنفايات الصلبة "المينا" في الخليل ومصنع جيتون للدهانات وكسارات التكروري في طولكرم وكسارات الطريفي ومصنع اسفلت الطريفي في رام الله ومصنع العمري للألمنيوم في بيتونيا ومصنع الاسفنج الحرباوي في نابلس.










bar_chart_4_bars مقالات متعلقة

كذبة تعليق الأسلحة: مساعدات عسكرية أمريكية...

2024/05/15 16:30

60 صاروخًا من لبنان على قاعدة "ميرون" الجوية...

2024/05/15 12:48

معارك غزة | الجيش يعترف: إصابات خطيرة بين...

2024/05/14 18:30

تقرير: مصر تدرس خفض العلاقات الدبلوماسية مع...

2024/05/14 15:04

تبادل اطلاق نار كثيف في الشمال؛ انباء عن...

2024/05/14 14:40