أخبار رياضة

سيميوني: أي مدرب كان سيخرج سواريز وظهرنا بقوة في الثاني

عبَّر الأرجنتيني دييجو سيميوني، المدير الفني لأتليتيكو مدريد عن سعادته بالفوز الذي حققه فريقه على خيتافي، مؤكدا أن اللاعبين ظهروا بشكل آخر وقوة هجومية أكبر في الشوط الثاني.

وقلب أتلتيتيكو تأخره بهدف نظيف إلى فوز بنتيجة 2-1، بفضل ثنائية الأورجواياني لويس سواريز، يعتلي الروخي بلانكوس صدارة الليجا مؤقتا.

وأشار سيميوني إلى أن أي مدرب كان يمكن أن يخرج سواريز من الملعب، بعدما لم يحالفه الحظ أمام المرمى في الشوط الأول، لكن البوستوليرو تمكن من تسجيل هدفين، بعد الإبقاء عليه للنهاية داخل الملعب.

وقال: "كانت هناك أوقات في الملعب من قلة الضغط والديناميكية الهجومية، أعتقد أن الفريق ظهر في الشوط الثاني بشكل آخر، بقوة أكبر وديناميكية أكبر، وأكثر حسما".

وبرر سيميوني تراجع السجل التهديفي لفريقه في المباريات، مشيرا إلى أن "كونيا انضم للفريق منذ فترة قصيرة بعد مشاركته في الأولمبياد، وأنخل كوريا عاد قبل انطلاق الليجا مباشرة وقدم أداء طيبا في أول مباراتين، ثم ذهب 15 يوما مع المنتخب وعاد مرة أخرى. لويس سواريز كان آخر من جاء أيضا، وتأخر إعداده، وها قد عاد إلى ما كان عليه".

وتابع: "أنطوان جريزمان عاد إلى أتلتيكو وهو وضع يتيح له العودة لما كان عليه في الفريق. وجواو فليكس تعافى مؤخرا من إصابة الكاحل، ولم يتم الإعداد الجيد لكي يستطيع المنافسة. يجب أن تحدث الاستمرارية ويجب العمل والصبر، أي شخص كان ليقوم بإخراج سواريز... ولقد سجل هدفين".

وتحدث عن جريزمان قائلا: "لقد كان متحمسا للغاية للعودة للفريق وهو في مرحلة التكيف على أتلتيكو الجديد غير المماثل للذي كان عليه حينما كان متواجدا، ولكننا محظوظين بتواجد جريزمان معنا وليس لدي شك في أنه سيؤدي مثلما ننتظر".

bar_chart_4_bars مقالات متعلقة

إنتر يتخطّى ميلان ويتوّج بطلاً للدوري...

2024/04/23 00:10

النصيري يساهم في فوز إشبيلية على مايوركا

2024/04/23 01:20

إعادة مباراة الكلاسيكو؟ هذه التفاصيل

2024/04/22 20:04

الكلاسيكو: ضربة بيلينغهام هدّارة!

2024/04/22 00:26

خليفة كلوب؟ مورينيو يشعل الجدل بظهوره في...

2024/04/21 21:53