أخبار رياضة

برونو لجماهير يونايتد: لا أحد يشعر بالإحباط أكثر مني!

اعتذر البرتغالي برونو فرنانديز، لاعب مانشستر يونايتد، لجماهير فريقه، بعدما أهدر ركلة جزاء، في اللحظات الأخيرة أمام أستون فيلا، كانت كفيلة بإنقاذ نقطة على الأقل.

وتجرَّع مانشستر يونايتد مرارة الهزيمة الأولى هذا الموسم، بخسارته على أرضه أمام أستون فيلا 0-1، في افتتاح الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي.

وأهد برونو ركلة جزاء في الدقيقة 92، عندما كانت النتيجة تشير إلى تقدم أستون فيلا بهدف دون رد.

وكتب برونو لجماهير يونايتد، عبر حسابه على "إنستجرام": "لا أحد يشعر بالإحباط أكثر مني، بسبب ضياع ركلة الجزاء والهزيمة".

وأضاف: "تحملت دائمًا مسؤولياتي، الضغط في لحظات كهذه، اليوم فشلت، لكنني اتخذت خطوة للأمام وواجهت التحدي بنفس الطموح والمسؤولية، كما حدث عندما سكنت الكرة في الشباك في العديد من المناسبات الأخرى".

وتابع برونو: "النقد والآراء المتناقضة جزء كبير من كرة القدم، لقد تعلمت التعايش معها، لدرجة أنني أستخدمها لدفعي إلى الأمام، وأعتقد أن كل ذلك جزء مهم من التزامي بألا أتوقف أبدًا عن محاولة التحسن وأن أصبح أفضل لاعب يمكن أن أكونه".

وأكمل: "اليوم، تحملت المسؤولية الممنوحة لي مرة أخرى تقريبًا، منذ أن انضممت إلى مانشستر يونايتد، وسأحملها مرة أخرى دون أي خوف أو فزع كلما طُلب مني ذلك".

وأكد: "أهم شيء بالنسبة لي هو الفوز معًا، وسأفعل دائمًا كل ما بوسعي لمساعدة زملائي في الفريق والنادي لنكون في أفضل صورة".

وأردف اللاعب البرتغالي: "أنا لاعب يقدم كل شيء على أرض الملعب، برغبة والتزام كبيرين، وهذا ما سأستمر في القيام به".

وفي النهاية، شكر برونو جماهير مانشستر يونايتد، قائلًا: "شكرًا لكم على كل دعمكم بعد صافرة النهاية، سماعي ترديد اسمي في الملعب كان عاطفيًا للغاية، سأعود أقوى، لأن هذه هي المعايير التي ألتزم بها، لكن الأهم من ذلك كله بالنسبة لزملائي في الفريق والمشجعين الذين دعمونا دائمًا".

bar_chart_4_bars مقالات متعلقة

روما يحسم المواجهة الإيطالية أمام ميلان

2024/04/19 00:10

باير ليفركوزن يتأهل - 44 مباراة بدون خسارة

2024/04/19 00:06

الدوري الأوروبي: أتالانتا يوقف ليفربول

2024/04/19 00:02

قطر أول المتأهلين إلى ربع نهائي كأس آسيا...

2024/04/18 22:58

الأندية السعودية تنافس مانشستر سيتي على...

2024/04/18 15:40