أخبار رياضة

كيَّال: لسنا راضين عن التعادل لكننا حصدنا نقطة مهمة

أبدى بيرم كيَّال، لاعب خط وسط اتحاد أبناء سخنين، مشاعر متباينة بعد حصول فريقه على نقطة التعادل، في ستاد تيدي في مدينة القدس.

وفرض أبناء سخنين نتيجة التعادل السلبي على مضيفه هبوعيل القدس، ضمن الجولة الرابعة من دوري الدرجة العليا.

وقال كيَّال في تصريحات إذاعية لراديو مكان مع الإعلامي أحمد عويسات: "لا أستطيع القول بأني راضٍ على التعادل، لكننا حصدنا نقطة مهمة جدا، خاصة وأننا في بداية الموسم".

وأضاف كيَّال: "كان من الممكن العودة بنتيجة أفضل لو توفَّقنا في الهجوم، لكن يُحسب للمدافعين وحارس المرمى الحفاظ على نظافة الشباك، سنواصل طريقنا انطلاقا من هذه النقطة".

وعند سؤاله عن وجود ضغوط على الفريق بعدما غاب عنه الفوز للمباراة الثالثة على التوالي، أجاب كيَّال: "لا يوجد ضغوط بعينها، لكنها موجودة في كل المباريات، أما بسبب عدم الفوز، فالضغوط غير موجودة عند اللاعبين أو الإدارة".

وأشاد كيَّال بالشكل الذي ظهر عليه الفريق في الموسم الحالي، وقال: "الجميع شاهد وجود فريق يقدم مستويات طيبة، حتى اللاعبين على كرسي الاحتياط، يدخلون بغرض مساعدتنا، لو حالفنا الحظ قليلا، لفزنا على هبوعيل القدس".

وعن المباراة المقبلة أمام مكابي نتانيا، والتي ستكون بيتية، أوضح كيّال: " في الدوحة نقدم أداء أفضل، وتكون ثقتنا أعلى بفضل دعم الجمهور، وسنبدأ من هذه اللحظة التحضير لتلك المواجهة".

ويحتل اتحاد أبناء سخنين المركز الخامس في سلم الترتيب، برصيد 5 نقاط، جمعها من فوز وهزيمة وتعادلين.

bar_chart_4_bars مقالات متعلقة

ليفربول يسقط؛ فوز مستحق لإيفرتون

2024/04/25 00:32

باريس سان جيرمان يتجاوز لوريان بسهولة

2024/04/24 22:07

آرسنال يفوز على تشيلسي بخماسية ويبتعد...

2024/04/24 00:04

النصيري يساهم في فوز إشبيلية على مايوركا

2024/04/23 01:20

إنتر يتخطّى ميلان ويتوّج بطلاً للدوري...

2024/04/23 00:10