أخبار رياضة

صحيفة إسبانية تكشف كواليس تجميد قرار إقالة كومان

كشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية، كواليس مناقشة برشلونة لمصير الهولندي رونالد كومان، مدرب الفريق، قبل مواجهة أتلتيكو مدريد في الليجا.

وذكرت الصحيفة أن خوان لابورتا رئيس برشلونة، اجتمع مع نائبه رافائيل يوسيتي على الغذاء، الخميس الماضي، والتي أبدى فيها غضبه من هزيمة برشلونة ضد بنفيكا.

وقال لابورتا لنائبه إن الوضع مع كومان غير قابل للحل، لا سيما أن والمدرب يصر على اللعب بثلاثي في الخلف ووضع اللاعبين الشباب على مقاعد البدلاء.

وأشارت إلى أن وسائل الإعلام وأعضاء مجلس إدارة برشلونة، أدركوا من هذا الاجتماع أن مباراة أتلتيكو مدريد، ستكون الأخيرة لكومان مع البارسا.

وعقب نشر الإعلام الإسباني لقرار إقالة كومان عقب مباراة أتلتيكو، قرر لابورتا الاتصال بالمدرب الهولندي مساء الجمعة للتحدث معه حول أوضاع الفريق.

وكان المدرب أول من تفاجأ بهذه المكالمة، كما أنه رتب لعقد لقاء مع لابورتا، صباح السبت، قبل أن يستقل الفريق طائرة أخرى للذهاب إلى مدريد لمواجهة أتلتيكو.

وبعد ذلك الاجتماع، بعث لابورتا برسالة إلى أعضاء مجلس إدارة برشلونة على "واتس آب"، ليبلغهم أن المدرب الهولندي مستمر مع الفريق.

وفعل لابورتا هذا الأمر، لأن معظم إدارة برشلونة ظنوا أن كومان سيرحل يوم السبت، ولم يرغب الرئيس أن يعلم الأعضاء من الإعلام أن موقفه تغير صوب المدرب الهولندي.

وصرح لابورتا بالفعل ظهر السبت، بأن كومان مستمر بغض النظر عن نتيجة مباراة أتلتيكو، وأن المدرب الهولندي يستحق هامشًا من الثقة.

bar_chart_4_bars مقالات متعلقة

إنتر يتخطّى ميلان ويتوّج بطلاً للدوري...

2024/04/23 00:10

النصيري يساهم في فوز إشبيلية على مايوركا

2024/04/23 01:20

إعادة مباراة الكلاسيكو؟ هذه التفاصيل

2024/04/22 20:04

الكلاسيكو: ضربة بيلينغهام هدّارة!

2024/04/22 00:26

خليفة كلوب؟ مورينيو يشعل الجدل بظهوره في...

2024/04/21 21:53