أخبار رياضة

صدمة.. إدارة مكابي نتانيا تطالب بإغلاق ستاد الدوحة!

قدمت إدارة مكابي نتانيا، شكوى رسمية ضد اتحاد أبناء سخنين، الممثل العربي الوحيد في الدرجة العليا، على خلفية الأحداث التي شهدتها مباراة الفريقين يوم السبت الماضي.

وحقق مكابي نتانيا أول فوز له هذا الموسم، وجاء على حساب الفريق السخنيني بنتيجة 3-1، ضمن الجولة الخامسة من دوري الدرجة العليا.

وإليكم تفاصيل الشكوى بالكامل:

1-   بتاريخ 2-10-2021 مباراة بين اتحاد أبناء سخنين ومكابي نتانيا

2-   إدارة مكابي نتانيا تطالب الاتحاد العام لكرة القدم بإغلاق ستاد الدوحة

3-   مكابي نتانيا تعترض على إعطاء الموافقة لستاد الدوحة في ذكرى أكتوبر 2000، ومدير الفريق إيال سيچل تحدث مع مدير المديرية بأن هناك تخوف من إجراء المباراة في يوم الذكرى.

4-   تواجد عدة أشخاص بالقرب من دكة الاحتياط من غير لاعبي سخنين، ولم يكن تباعد بين اللاعبين والجماهير كما هو مقرر من المديرية.

5-   منذ انطلاق المباراة تلقى لاعبو مكابي نتانيا والإدارة تهديدات من جماهير اتحاد أبناء سخنين، استمرت حتى النهاية.

6-   مع انتهاء المباراة تواجد جماهير اتحاد أبناء سخنين بالقرب من غرفة ملابس مكابي نتانيا، وهذه المنطقة يجب أن تكون منفصلة عن الجماهير والمدرجات.

7-   في نهاية المباراة بدأ جمهور اتحاد أبناء سخنين بإلقاء الحجارة على جماهير مكابي نتانيا، وتواحد بين الجماهير أولاد وأطفال.

8-   لا يوجد فرق بين الكبار والصغار في الملعب، جميعهم قاموا بشراء بطاقات دخول لستاد الدوحة لمشاهدة المباراة، حيث تلقوى من جهه اخرى من جمهور سخنين هذا الارهاب حسب اقوال ادارة مكابي نتانيا.

9-   مكابي نتانيا فريق يجمع جماهير ولاعبين من الوسط اليهودي والعربي، والفريق وصل إلى ستاد الدوحة لكي يلعب مباراة كرة قدم.

وعليه تطلب إدارة مكابي نتانيا من الاتحاد العام لكرة القدم، ومديرية الدوري إغلاق ستاد الدوحة على أثر أحداث المباراة الأخيرة بين الفريقين.

وأضاف: "نحن في ادارة ولاعبي مكابي نتانيا، ننتظر من مديرية الدوري عدم إجراء مباريات في ستاد الدوحة، حتى تأمين لاعبي وجماهير الفريق الضيف.

ونحن في قناة إحنا Tv ، ننتظر الرد الرسمي من إدارة اتحاد أبناء سخنين على هذه الشكوى.


bar_chart_4_bars مقالات متعلقة

روما يحسم المواجهة الإيطالية أمام ميلان

2024/04/19 00:10

باير ليفركوزن يتأهل - 44 مباراة بدون خسارة

2024/04/19 00:06

الدوري الأوروبي: أتالانتا يوقف ليفربول

2024/04/19 00:02

قطر أول المتأهلين إلى ربع نهائي كأس آسيا...

2024/04/18 22:58

الأندية السعودية تنافس مانشستر سيتي على...

2024/04/18 15:40