أخبار رياضة

لابورتا يفجّر قنبلة حول رحيل ميسي والتعاقد مع نيمار

فجر خوان لابورتا، رئيس برشلونة، مفاجأة حول رحيل ليونيل ميسي مجانًا والانتقال لباريس سان جيرمان، كما أبدى حسرته على عدم الاستفادة من البرازيلي نيمار.

ونقلت صيحفة "سبورت" عن لابورتا قوله: "لم أغضب من ميسي، ولا يمكنني أن أغضب من شخص لديه مثل هذا التقدير في برشلونة".

وأضاف: "لكن عندما يرى الطرفان أن الاستمرار غير ممكن، فهذا يُصيب الجانبين بخيبة أمل، أعلم أن ميسي كان يرغب بشدة في البقاء، لكنه أيضًا تعرض لضغط كبير بسبب العرض الذي قدمه باريس".

ونوه: "ميسي كان يعلم بأنه إذا رحل عن برشلونة، سينضم لباريس. كنت أتمنى أن تتغير الأمور في اللحظة الأخيرة ويقول ميسي إنه سيلعب مجانًا لبرشلونة".

وختم حول هذه النقطة: "أود أن أكون قادرًا على تكريم ميسي، فهو يستحق ذلك، يسعدنا أن نكرمه كما ينبغي، إذا أراد ذلك".

ولم تقف مفاجآت لابورتا عند هذا الحد، بل كشف أنه حاول التعاقد مع نيمار جونيور، نجم باريس سان جيرمان خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة.

وقال: "لم تكن لدينا القدرة المالية الكافية، وفقا لما أظهرته الأرقام التي كشف عنها مدير النادي، وتبين أن هناك هامش كبير من المديونية".

وأضاف: "أخبرنا نيمار أيضًا أنه يريد العودة مجددا، وأنه رفض مقترحات باريس سان جيرمان لتمديد عقده، وأكد لنا أنه لن يستمر مع الفريق الفرنسي".

لكنه استدرك: "النادي الباريسي أقنعه في النهاية. لا أشعر بالإحباط ولم يخب ظني، لأن اختيار اللاعب للعرض الأفضل جزء من قانون كرة القدم، كان بإمكان نيمار أن يدر الكثير من الدخل، فهو بمثابة ماركة مسجلة".

bar_chart_4_bars مقالات متعلقة

ليفربول يسقط؛ فوز مستحق لإيفرتون

2024/04/25 00:32

باريس سان جيرمان يتجاوز لوريان بسهولة

2024/04/24 22:07

آرسنال يفوز على تشيلسي بخماسية ويبتعد...

2024/04/24 00:04

النصيري يساهم في فوز إشبيلية على مايوركا

2024/04/23 01:20

إنتر يتخطّى ميلان ويتوّج بطلاً للدوري...

2024/04/23 00:10